تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
30 متعافي من مستشفى الامل بزيارة ميدانية للمعهد الصناعي الثانوي بجدة
10/01/1438
استقبل المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة جدة صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 11/1/1438 هـ ثلاثون متعافا من المواد المخدرة بصحبة وفد من مستشفى الامل برئاسة الدكتور خالد العوفي مساعد المشرف العام للخدمات الطبية بالمستشفى والاستاذ حمدان الغامدي المستشار الاجتماعي والعديد من الاخصائيين النفسيين وكان باستقبالهم وكيل المعهد للتدريب المهندس سعيد عبدالقادر الغامدي وعدد من مسئولي المعهد.
 
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من وكيل التدريب بضيوف المعهد , حيث استمع الوفد الى شرح متكامل عن جميع التخصصات التدريبية والفنية التي يقدمها المعهد للمتدربين , والدور الريادي الذي يقدمه المعهد للمجتمع الخارجي من الانشطة اللامنهجية والتطوعية والعديد من البرامج التدريبية التي تخدم المجتمع وعلى راسها دورات صيانة الجوالات ودورات خدمات العملاء , ودور " مركز ريادة الاعمال " في دعم الشاب السعودي وتأهيله لسوق العمل . بعد ذلك القى الدكتور خالد العوفي شكره لإدارة المعهد على حسن الضيافة والاستقبال , مؤكدا على اهمية تفعيل الشراكة مع المعهد في تطوير وتأهيل الشباب المتعافين من مستشفى الامل في الدورات التطويرية والتدريبية التي يقدمها مركز خدمة المجتمع للشباب السعودي لتأهيلهم لسوق العمل وخوض تجربة القطاع الخاص .
 
بعد ذلك استعرض رئيس مركز خدمة المجتمع عبدالمجيد حبيب الله دور المركز في تطوير وتدريب وتأهيل الشاب السعودي من خلال العديد من البرامج التدريبية والتطويرية التي يحتاجها سوق العمل , كما أستعرض العديد من البرامج التي طبقت خلال الاعوام الماضية والتي أستفاد منها الكثير من الملتحقين بها بعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية بورش وأقسام المعهد وكان باستقبالهم رؤساء الاقسام اللذين قدموا شرحا متكاملا على البرامج التقنية والمهنية المتاحة والإمكانيات والتجهيزات المتوفرة , مبدين اعجابهم بما رأوه من الامكانيات والتقنيات الحديثة المطبقة بمجال التدريب داخل الورش التدريبية .
 
وبنهاية الجولة توجه الوفد لمكتب مدير المعهد وكان باستقبالهم مدير المعهد الاستاذ مسفر بدران حيث رحب بالضيوف وأستمع إلى العديد من الاسئلة وفتح باب الحوار بما يخص عقد الشراكات المستقبلية مع مستشفى الامل في تطوير وتدريب المتعافين والاسهام بإدماجهم بالمجتمع للمساهمة بتنمية وازدهار السوق السعودي , مبدئا استعداد المعهد بطاقمها الإداري والتدريبي بإقامة الدورات التدريبية والتطويرية المجانية والتي يحتاجها سوق العمل للمتعافين من مستشفى الامل لما يعود ذلك للمصلحة العامة لبناء الوطن .
 
وبنهاية اللقاء تناول الجميع وجبة الافطار والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة . صرح بذلك رئيس العلاقات العامة بالمعهد الاستاذ عيد مرعي الحريتي .