تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
  1. الــهـــدف:

    الإشراف المباشر على جميع الأعمال الإدارية والمالية التي تخص المعهد ولا تشمل صندوق الطالب وخدمة المجتمع.
    الارتباط التنظيمي:
    ويرتبط مدير وحدة الشؤون الإدارية والمالية تنظيميا بمدير المعهد.

     

    المهام:

    1. العمل على إنجاز المعاملات الإدارية والمالية بالمعهد.
    2. متابعة الأعمال الإدارية والمالية بالمعهد.
    3. مراجعة التقييم السنوي لموظفي إدارة المعهد وإبداء الملاحظات عليه وعرضه على المدير لاعتماده.     
    4. تحديد حاجات التدريب لموظفي إدارة المعهد.
    5. تشجيع موظفي إدارة المعهد وتحفيزهم والإشراف على البرامج التحفيزية.
    6. التنظيم والإشراف على مسابقات الوظائف الإدارية وتشكيل لجان المقابلات والتقييم.
    7. إعداد التقارير المالية.
    8. إعداد ميزانية الكلية السنوية.

    الصلاحيات

    1 تشكيل اللجان لإنجاز مهام إدارية أو مالية.                 
    2 تكليف موظفي إدارة المعهد بمهام إدارية أو مالية بالإضافة إلى أعمالهم الاعتيادية.
    3 الاعتماد المبدئي للتقييم السنوي لموظفي إدارة المعهد .
    4 التوصية لمدير المعهد بترقية موظفي إدارة المعهد .
    5 الموافقة على صرف مواد من المستودع.
    6 طلب معلومات عن أرصدة وسلف المعهد .
    7 الاطلاع على جميع حسابات المعهد .

  2. تتكون الادارة في المعهد من
  3. 1- مدير المعهد 
  4. 2- وكيل المعهد
  5. 3- الشؤون الادارية
  6. 4- الشؤون المالية