تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
صناعي القطيف يختتم برنامجه المهني بتكريم المشاركين
17/08/1437

   أُقيم بالمعهد الصناعي الثانوي بالقطيف ( GE ) الواقع على طريق الظهران الجبيل السريع يوم الأربعاء 1437/8/18هـ حفلاً تكريمياً بمناسبة انتهاء برنامج التأهيل التقني والمهني لطلاب المدارس الثانوية نظام المقررات والذي شاركت فيه مدرسة رأس تنورة الثانوية ومدرسة النجاح الثانوية خلال الفصل الدراسي الثاني وقد حضر الحفل الطلاب المشاركين في البرنامج وكذلك الأقسام المشاركة والمشرفين على البرنامج .

   بدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قرأها الطالب أحمد الغامدي ، ثم القى المرشد التدريب بالمعهد الأستاذ عبد الله آل فردان كلمة بارك فيها للطلاب تخرجهم من المرحلة الثانوية متمني لهم المزيد من النجاح والتفوق كما أثنى عليهم وعلى حسن انضباطهم طوال فترة تواجدهم بالمعهد وتميزهم في التدريب .

  بعدها قام مدير المعهد المهندس فرج الفرج بتكريم المشاركين في البرنامج من مدربين ومشرفين ومدراء المدارس المشاركة وكذلك الطلاب المتخرجين من البرنامج في مادة أساسيات التبريد والتكييف ومادة العناصر والدوائر الإلكترونية وكذلك أساسيات المحركات والمركبات.

   ثم ألقى الأستاذ إبراهيم البراهيم مدير مدرسة رأس تنورة الثانوية كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لإدارة المعهد والقائمين على هذا البرنامج متمنياً دوام التواصل فيما يخدم أبناءنا الطلاب ، كما قدم لمدير المعهد المهندس فرج الفرج شهادة شكر وتقدير  .

   وفي الختام قامت اللجنة المنظمة للبرنامج بتكريم مدير المعهد المهندس فرج الفرج بهدية تذكارية بهذه المناسبة ليلقي بعدها الفرج كلمة قدم من خلالها الشكر للجميع والتهنئة للطلاب على تخرجهم من المرحلة الثانوية وكذلك مشاركتهم في برنامج التأهيل التقني والهني والذي يعتبر من البرامج التي تحضى بقدر كبير من الاهتمام من المسؤولين في الدولة لما له من أهمية بالغة  في نشر الثقافة المهنية والتقنية بين أفراد المجتمع خصوصاً فئة الشباب .