تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
الصناعي الثانوي بنجران يختتم فعاليات أسبوع السلامة المهنية
12/04/1435
 



اختتمت فعاليات أسبوع السلامة المهنية الذي نظمته وحدة السلامة المهنية بالمعهد وبمشاركة من هيئة الهلال الأحمر والدفاع المدني وأقيمت فعالياته بمقر المعهد واستمرت لمدة خمسة أيام وشملت أكثر من 300متدرب .

وأوضح مدير المعهد م. ضاوي سعيد الغامدي أن الفعاليات حضيت بتفاعل منسوبي المعهد من مدربين ومتدربين ووجه كلمة شكر لفريق السلامة المهنية بالمعهد على جهودهم الجبارة في خلق بيئة تدريبية آمنة من المخاطر بأذن الله .

وبين الغامدي ان أسبوع السلامة المهنية اشتمل عل عدد من البرامج والدورات والمسابقات وورش العمل بهدف توعية منسوبي المعهد, وقد تضمنت الفعاليات عدة محاور منها مفهوم السلامة المهنية وأنظمة السلامة والإخلاء وتعريف المتدربين على أدوات السلامة وكذلك الإطفاء بشقية العملي والنظري والإسعافات الأولية وعمليات الإنقاذ وأنظمة السلامة بالإضافة لمسابقة "القسم المثالي" من حيث تطبيق اشتراطات السلامة . 

من جهته أكد وكيل التدريب بالمعهد م. صالح زامل آل مريح على جميع المدربين بضرورة الالتزام بتطبيق اشتراطات السلامة وأخذ المبادرة في القدوة للمتدربين وأضاف بضرورة متابعة المتدربين والتأكيد عليهم بالالتزام بتطبيق إرشادات السلامة والتنبيه لسلوكياتهم وتعميق الإحساس بأهمية السلامة .


الجدير بالذكر أن فريق السلامة المهنية المكون من مدير المعهد ومشرف السلامة المهنية أ. إبراهيم آل شرف وعضوية كلاً من ( أ.محمد لعبان,أ.مانع دوحان,م.محمد الشهراني,م. عبد الرحمن لشقيقي,أ. هادي بالحارث,أ.علي آل سليم,م. وليد مشافي,أ.محمد زهران,م.إبراهيم عنبري,م. فرحان الخالدي ,م. مصطفى عز الدين ) يقوم باجتماعات دورية الهدف منها الوقوف على تحقيق أعلى اشتراطات السلامة العالمية المهنية في بيئة العمل التدريبية بالمعهد .



​​