تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
محافظ حوطة بني تميم دشن الأسبوع التوعوي لمكافحة التدخين بصناعي حوطة بني تميم
22/04/1432

 

دشن محافظ حوطة بني تميم الأستاذ / أحمد بن دخيل المنيفي بحضور عدد من المسئولين بالمحافظة فعاليات الأسبوع التوعوي لمكافحة التدخين الذي ينظمه المعهد المهني الصناعي في محافظة حوطة بني تميم بمشاركة لجنة مكافحة التدخين بالمحافظة والمستشفى وثانوية الحلوة.

 وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآيات من كتاب الله الكريم رتلها المتدرب / حسين بن عبد الله السرحان ثم ألقى مدير المعهد المهندس / عبد الله بن فالح السبيعي كلمة تحدث من خلالها عن حرص إدارة المعهد على توعية المجتمع بالمخاطر الناجمة عن التدخين. ثم توالت فقرات الحفل.

وقام المحافظ بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض المعد لهذه المناسبة حيث تجول والحضور على أجنحة وأقسام المعرض واطلع على ما تقدمه الجهات من توعية للزائرين بأضرار التدخين والمخدرات كما تضمن المعرض العديد من أعمال ومنتجات متدربي المعهد.

وفي نهايته قام محافظ حوطة بني تميم ومدير المعهد المهندس / عبد الله السبيعي بتوزيع الشهادات والدروع والجوائز على المكرمين.

يذكر أن المعرض سيستمر لمدة أسبوع حيث سيقام على هامشه عدد من المحاضرات والندوات التوعوية في المعهد وفي مدارس المحافظة كما يشتمل على عرض لأفلام وثائقية وفعاليات أخرى توعوية.

وقال مدير المعهد إنه سيتم التنسيق مع قطاع التعليم بالمحافظة لتنظيم زيارات لطلاب المدارس بمختلف مراحلها التعليمية لزيارة هذا المعرض والإطلاع على أقسامه وأجنحته والاستفادة منه ومن ما سوف ينفذ فيه من برامج توعوية وإرشادية وتثقيفية.