تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
فتح باب القبول للمعهد الصناعي الثانوي بحائل
26/03/1435
ذكر ذلك مدير المعهد المهندس / خلف بن شامان البراك الذي أوضح أن القبول سيكون متاحاً لخريجي الكفاءة المتوسطة أو من يحمل شهادة الأول أو الثاني ثانوي. وسيكون القبول متاحاً في جميع تخصصات المعهد وهي ( الكهرباء ،الميكانيكا العامة :(( تبريد وتكييف ، تشغيل آلات الإنتاج)) ، المحركات والمركبات ((بنزين ، ديزل)) ، النجارة ، اللحام ،الحاسب الآلي ، الإلكترونيات ).
وأوضح البراك أن المعهد يمنح المتدرب بعد إتمام البرنامج شهادة دبلوم الصناعي الثانوي في تخصصه، كذلك أوضح أن المتدرب يحصل أثناء فترة التدريب على مكافأة مالية شهرية قدرها (800 ريال) ، وله أحقية القبول في الكليات التقنية بعد التخرج من المعهد .
كما بين البراك أن المتدرب سيكون مهيئاً للالتحاق ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف الذي يتم بالتعاون بين المعهد وبين بعض مؤسسات القطاع الخاص في بعض التخصصات، حيث يتمتع المتدرب الملتحق بهذا البرنامج بما يتمتع به موظفو القطاع الخاص . وأهاب مدير المعهد للراغبين بالالتحاق بالمعهد سرعة المبادرة بالتسجيل عبر البوابة الإلكترونية للتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، أو زيارة المعهد والتسجيل مباشرة عن طريق قسم القبول والتسجيل.
 
 
 
الية معادلة الشهادات الدراسية بالمعهد الصناعية الثانوية