تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
اعتماد المستوى الثالث ( دبلوم ) لقسم الحاسب الآلي
06/06/1432

وافق سعادة نائب المحافظ للتدريب على افتتاح المستوى الثالث ( دبلوم ) بقسم الحاسب الآلي بالمعهد المهني الصناعي ببريدة  ليصبح  القسم الثالث بالمعهد  الذي يمنح خريجيه  شهادة دبلوم صناعي حيث سبق أن تم اعتماد المستوى الثالث لقسمي المركبات والكهرباء .

وقال مدير المعهد الأستاذ أحمد العمار بأن هذه الموافقة تأتي تحقيقاً لتطلعات المسئولين بالمؤسسة بالارتقاء بمستوى التدريب بالمعاهد المهنية الصناعية  ومخرجاتها لتحقيق متطلبات سوق العمل  كما أنها تتوافق والجهود التي يبذلها  منسوبي المعهد في تنفيذ الخطط المرسومة والاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة لهم  متمنياً أن يتم في المستقبل القريب شمول هذا التطوير بقية أقسام المعهد بإذن الله تعالى .

 وفي نهاية حديثة قدم العمار شكره  لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص وسعادة نائبه للتدريب الدكتور حمد بن عقلا العقلا لاهتمامهم ومتابعتهم  الدائمة للعملية التدريبية وسعيهم  لنجاحها كما أشار ببالغ الشكر والتقدير لدعم ومتابعة سعاة رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم د. عادل بن حمد الزنيدي لخطط المعهد في تطوير برامجه التدريبة.