تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
بالصور محافظ محافظة بدر يرعى الحفل النهائي لبرنامج المسئولية الاجتماعية نحو مجتمع تقني
08/05/1437
برعاية كريمة من سعادة محافظ بدر الأستاذ مبارك بن عطاالله المورقي أقيم صباح امس الإربعاء الموافق ٨-٥-١٤٣٧ الحفل النهائي لبرنامج “من أجل مجتمع تقني” الذي قدمه المعهد وبرعاية وشراكه مع المحافظة ببدر
وتم تدشينه قبل شهرين والذي شمل دورات تقنية ومهنية وإدارية لأهالي المحافظة ومنسوبي الدوائر الحكومية.
حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلا ذلك عرض فيلم قصير عن المعهد وعن البرامج التي يقدمها وعن الانجازات التي تحققت خلال مسيرة المعهد .بعد ذلك قام سعادة المحافظ بتسليم شهادات الحاضرين لدورات برنامج نحو مجتمع تقني كما سلم سعادته شهادات شكر من المحافظة لمنسوبي المعهد الذين شاركوا في هذا البرنامج
بعد ذلك قدم مدير المعهد الصناعي الأستاذ عبدالمعطي المطرفي شكره وتقديره لسعادة المحافظ على تشريفه الحفل ودعمه للبرنامج والمعهد في شتى المجالات وقام بتسليمه درع تذكاري.

حضر الحفل العديد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة ورافقوا سعادته خلال الزيارة.
وفي جانب الزيارة دشن سعادته مركز الموهوبين في المعهد والذي يهدف الى تنمية ورعاية الموهوبين ودعمهم للوصول بهم الى المحافل الدولية عن طريق دعم الأفكار والاختراعات وتذليل كل الصعوبات التي تواجهم وتطبيق أفكارهم على أرض الواقع.
كما أطلع سعادته خلال الزيارة على بعض الأقسام التدريبية الموجودة بالمعهد كما استمع لشرح من مدير المعهد ورؤساء الأقسام عن المهارات التي يتعلمها الطلاب خلال التدريب.
كما افتتح سعادته المعرض الدائم بالمعهد الصناعي وفرع الكلية التقنية بالمحافظة والذي يضم مشاريع من جميع الأقسام الموجودة في المعهد من تنفيذ المتدربين كما استمع لشرح منهم عنها.الجدير بالذكر يضم المعرض مكتبة متكاملة يتوفر فيها كتب من جميع التخصصات بالاضافة الى طاولة اجتماعات وأجهزة عرض للدورات والمحاضرات .
وفي ختام زيارة سعادتة قدم شكره لإدارة المعهد على ماتبذله من أنشطة وبرامج تخدم المجتمع المحلي كما وجه رسالة للمتدربين للاستفادة من البرامج المقدمة في المعهد وفرع الكلية والتجهيزات الموجودة فيه. ثم كتب كلمته في السجل الذهبي لزوار المعرض والتقطت الصور التذكارية معه.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العلاقات العامة والاعلام