تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
المعهد يطرح 30 وظيفة جديدة في لقاء توظيفي مع شركة أسمنت المتحدة الصناعية
02/02/1436
حاسن العزيزي: نظم المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الليث لقاءً توظيفياً مع​ شركة أسمنت المتحدة الصناعية وذلك يومي الأربعاء والخميس 26-27محرم1436هـ لطرح 30 فرصة عمل جديدة لخريجي المعهد ، وقد أقيم اللقاء بالصالة متعددة الأغراض بالمعهد . وكانت الوظائف التي طرحت في اللقاء لتخصصي الكهرباء والمحركات والمركبات بمسمى "مساعد مشغل ماكينة ومساعد فني ميكانيكي ، ومساعد فني كهربائي " . 
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التوظيفية التي ينظمها المعهد مع الشركات والجهات ذات العلاقة بهدف مساعدة خريجي المعهد في الحصول على وظائف تتناسب مع تخصصاتهم الفنية . 
من جهته عبر الأستاذ / سليمان الغامدي مدير إدارة الموارد البشرية في شركة أسمنت المتحدة الصناعية عن شكره وتقديره للمعهد على حسن التنظيم وما وجده من ترتيبات واستعدادات لإقامة هذا اللقاء مؤكداً تميز خريجي المعهد في المقابلات التي تمت أثناء اللقاء حيث تمت المقابلة الشخصية مع 30 خريج في تخصصي الكهرباء والمحركات والمركبات وتم قبول 15 طالباً .
ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعتبر اللقاء الرابع ضمن سلسلة اللقاءات التي نظمها المعهد وكانت النتيجة توظيف نسبة كبيرة من خريجي المعهد في القطاع الخاص .​



لمزيد من الصور إضغط هنا​