تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة المعاهد الصناعية
 | www.tvtc.gov.sa
مدير المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الليث يرعى الحفل الختامي للأنشطة وتخريج الدفعة السابعة من متدربي فرع الكلية التقنية .
11/08/1435

حاسن العزيزي : رعى مدير المعهد الصناعي الثانوي ومشرف فرع الكلية التقنية بمحافظة الليث الأستاذ / محمد بن عبدالرحمن الشهري حفل اختتام فعاليات الأنشطة بالمعهد وفرع الكلية للعام التدريبي 1434/1435هـ وذلك يوم الاثنين الحادي عشر من شعبان 1435هـ هذا وقد حضر الحفل جمع غفير من منسوبي المعهد وفرع الكلية التقنية من مدربين وإداريين ومتدربين .

وشهد الحفل الختامي لفعاليات الأنشطة و الذي اقيم في الصالة متعددة الأغراض بالمعهد حفلا خطابيا بدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم ، ثم كلمة لمدير المعهد أشاد فيها بالمدربين مقدماً شكره وثناءه على تفعيل العديد من الأنشطة طيلة العام التدريبي والتي ساهمت في إنجاح العملية التدريبية بالمعهد ، كما هنأ فيها أبناءه الخريجين متمنياً لهم حياة مستقبلية زاهرة ، حافلة بالإنجاز والتقدم .

بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت على عرض فلم وثائقي عن مشروبات الطاقة وأضرارها بعنوان ( مشروبات الطاقة أرباح مادية وأضرار صحية ) ، تلاها فقرة التكريم وقد كرم فيها مدير المعهد السابق والمدربين والإداريين المميزين والمتدربين المنضبطين والمتفوقين والمشاركين في الأنشطة والفعاليات .

وفي آخر الحفل أعدت وقدمت إدارة المعهد إفطاراً جماعياً احتفالاً بهذه المناسبة .