تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa

 آلية التعامل مع شكاوى المتدربين وفق اللوائح والتعليمات المنظمة لذلك

شكوى2.jpg

·       يتم التعامل مع شكاوى المتدربين واعتراضاتهم تحت مظلة اللائحة الأساسية المنظمة لذلك والمعتمدة من المؤسسة.

·       كل تعديل او إضافة ترى الكلية اعتماده ضمن لائحة التعامل مع شكاوى المتدربين يتم اقراره في مجلس الكلية.

·       يقدم الطلب الى وكيل الكلية لشؤون المتدربين مع تعبئة النماذج اللازمة

·       تشكل لجنة برئاسة وكيل الكلية لشؤون المتدربين وعضوية كل من مدير وحدة التوجيه والإرشاد ومدير القبول والتسجيل لتحديد نوع الشكوى والجهة المسؤولة.

·       على المتدرب ان يثبت الاعتراض او الشكوى بالأدلة الرسمية.

·       يتم التعامل مع كافة الشكاوى وفق عدة وجهات:

 

-         الوجهة الأولى: - شكاوى الدرجات الفصلية والنهائية

                              يتم معالجتها وفق اللائحة المنظمة للاختبارات

-         الوجهة الثانية: - الشكاوى المالية (المكافآت، بطاقات الصراف)

يتم معالجتها وفق اللوائح المنظمة لصندوق المتدرب الفرعي بالكلية         

-         الوجهة الثالثة: - الشكاوى الاجتماعية او المتعلقة بالقاعة التدريبية

يتم معالجتها من خلال وحدة الارشاد والتوجيه بالتعاون مع رؤساء الأقسام



شكوى.jpg