تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
متدربو الكلية التقنية بنجران يزورون مصنع مياه المنطقة
06/03/1441


انطلاقا من حرص الكلية التقنية بنجران ممثلة بقسم التقنية الكهربائية وتفعيلاً لدور المتدربين في الأنشطة المختلفة والتفاعل مع القطاع الخاص، وما يقدمه القسم للمتدربين من تكامل ما بين النظرية العلمية والتطبيق الميداني نفذ قسم التقنية الكهربائية اليوم، زيارة ميدانية لمقر شركة مصنع مياه نبع نجران بالمنطقة.

وخلال البرنامج تم زيارة الأقسام الإدارية والتعرف على طبيعة عملها، كما تم عمل جولة ميدانية تعرفوا خلالها على كل جزء من أجزاء المصنع وكيفية خلط المواد الخام باستخدام الآليات والتحكم الكلي باستخدام الكمبيوتر.

واختتم برنامج الزيارة بفتح باب الأسئلة والنقاش حول بعض المواضيع المتعلقة بأنشطة الانتاج وسياسات التدريب وتقييم الاداء والفرص المتاحة لتوظيف الخريجين، حيث تفاعل المتدربين بالنقاش مع واقع الصناعة السعودية وتحدياتها والسبل الكفيلة بالحفاظ على تنافسيتها.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام، علي بن عبد الله آل عتيق، أن الزيارة تأتي ضمن التعاون التدريبي المشترك بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والقطاع الخاص، ومساعي الكلية التقنية لتطوير العملية التدريبية وربطها بسوق العمل، وإطلاع المتدربين على أحدث التقنيات في قطاع الصناعة والأعمال، ومساعدتهم في الربط بين ما يتم التدريب عليه نظريا عبر مقررات الكلية وما يطبق عملياً في الشركات والمصانع الوطنية.