تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
دورة تدريبية لعدد من منسوبي الكلية التقنية بنجران بعنوان " الإبداع والإبتكار المؤسسي "
03/08/1439
​​​​​​​​​​​​​​

نفذت الكلية التقنية بنجران ممثلة بإدارة الجودة والتطوير دورة تدريبية لعدد من منسوبيها بعنوان " الإبداع والابتكار المؤسسي " نفذها المدرب ابراهيم اليامي وذلك بمقر الكلية.

وتناول المحاضر أهمية الابتكار كصناعة تتميز بمدخلات الكلية وبجودة مخرجاتها، بالتركيز على مهارات الإبداع والابتكار والتطبيقات العالمية والتجارب التطبيقية والأنشطة التشاركية لتبادل أفضل الممارسات في مجال الابتكار وتطوير الأعمال والمهارات الإبداعية.

واشار المحاضر الى أن الإبداع والابتكار يرفع معدلات التنافسية للحكومات على المستوى العالمي ضمن المعايير العالمية ويرفع الكفاءة في الأداء وتفعيل طاقة الموارد البشرية والمعلوماتية والمعرفية وبالتالي تحسين إنتاجية الكلية.

مبيناً أنه يحدث تحول جذري وشامل في طريقة الأداء المؤسسي ويمكن المؤسسات الحكومية من فهم احتياجات السوق المحلي والتوقع للحالة المستقبلية إضافة الى  تعزيز ثقافة التعاون والعمل الجماعي والمبادرات الابداعية في الكلية.

من جهته أكد مدير إدارة الجودة والتطوير زيد بن حسن اليامي أهمية الدورة التدريبية في إكساب المشاركين بها مزيداً من الخبرات والمعارف حول موضوعها، موضحاً ان أن الدورة موجّهة لعدد من أعضاء هيئة التدريب والاداريين بالكلية، ومشيراً إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة دورات تدريبية.

وفي الختام قدم الشكر الجزيل للمدرب على ما قدمه من دورة تدريبية قيمة تساهم بشكل كبير في تطوير منسوبي الكلية ويحقق الجودة العالية في التطوير والمهارات الابداعية لديهم.

2-30-7-1439.JPG3-30-7-1439.JPG4-30-7-1439.JPG

​​