تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
التقنية الكهربائية والحاسب الآلي يفتتحان بطولة الكلية التقنية بنجران لكرة القدم
02/03/1441

أقيمت مراسم القرعة لبطولة الكلية لكرة القدم والتي ستقام في ملعب الكلية التقنية بنجران وذلك برعاية عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري.

ولقد حضر مراسم القرعة رئيس مركز الأنشطة إبراهيم بن محمد آل دغرير وممثلي الأقسام التدريبية وتم مناقشة كل ما يتعلق بالبطولة وتم تحديد نظام البطولة وشروط المشاركة فيها وبعد ذلك اجريت  القرعة .

وابان المتحدث الرسمي للكلية ورئيس اللجنة الإعلامية للبطولة علي بن عبدالله آل عتيق بأن الكلية تحرص كل عام تدريبي على اقامة بطولة لكرة القدم وتوفير البيئة المناسبة للمتدربين لإبراز قدراتهم الرياضية وصقلها اضافة الى غرس مبدأ أن الرياضة وسيلة وليست غاية .

موضحاً بأن القرعة اسفرت عن المواجهة الافتتاحية الأولى التي ستقام بين قسم التقنية الكهربائية وقسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في الساعة الرابعة عصراً من مساء يوم الأحد القادم السادس من الشهر الجاري فيما تقام المباراة الثانية بنفس مساء يوم الاثنين في الرابعة عصراً بين قسم التقنية الإدارية وقسم التقنية الميكانيكية وسيستمر الدور التمهيدي حتى يوم الثلاثاء الخامس العشر من الشهر الجاري ، في وقت سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة للمربع الذهبي، في حين أن المباراة النهائية والتتويج ستقام يوم الاربعاء السادس عشر من الشهر الجاري . 

من جهته أشاد عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري بفكرة البطولة وإنها طريق إلى اكتشاف المواهب الكروية لاسيما وأن الكلية مليئة بالمواهب.