تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
الكلية التقنية بنجران تختتم مسابقة «نوافذ الإبداع» في نسختها الثانية على هامش حفل ختام الأنشطة
11/08/1439

ضمن حرص الكلية التقنية بنجران على صقل وتنمية المواهب المختلفة وانطلاقاً من الاهتمام المستمر بالجوانب الأدبية والثقافية والفنية لكافة منسوبيها رعى مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار وبحضور نائب المدير العام عبدالله بن يحيى آل فايع وعميد الكلية محمد بن علي الصقري ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية وأعضاء هيئة التدريب والمتدربين وعدد من المسئولين المهتمين في الشأن الثقافي ختام مسابقة " نوافذ الإبداع " في نسختها الثاني على هامش الحفل الختامي للأنشطة والتي تنظمه وكالة الكلية لشؤون المتدربين ومركز الدراسات وإدارة العلاقات العامة والإعلام وذلك على مسرح قاعة الأمير مشعل بالكلية.

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم عرض فيديو مرئي عن الهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عقب ذلك استعراض الأنشطة اللامنهجية المنفذة خلال العام التدريبي ثم قدم اعضاء هيئة التدريب والمتدربين مشاركاتهم المتنوعة بداية من التعبير الشعري والتصوير الفوتوغرافي وبادر والمونتاج التلفزيوني ونهاية بالتمثيل المسرحي معلنة اللجنة عن أسماء الفائزين بالمسابقة في مختلف المجالات.

وأشار عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري اهمية الانشطة اللامنهجية في صقل مواهب المتدربين وتنميتها مستعرضا الدعم الكبير الذي تجده الأنشطة من قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ايمانا منهم بأهميتها، مشيرا الى أن الفعاليات والأنشطة اللامنهجية من أفضل الأساليب المتطورة التي تمنح المتدرب فائدة وتنمي لديه مهارات ترفع من كفاءته، حيث تسهم الأنشطة في تشجيعه وتحفيزه للمشاركة في المسابقات التي تنظم خارج أسوار الكلية وكذلك لإثراء العملية التدريبية له في الكلية.

وفيما يتعلق بالمسابقة أكد "الصقري" تحقيقها لأهدافها من خلال هذا التجمع الرائع مضيفاً بأن النشاط المسرحي عامل أساسي ومهم في بناء شخصية المتدرب ويساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف المؤسسة.

وتأتي هذه المسابقة في إطار تشجيع المتدربين والتحفيز على تنمية مواهبهم، بشكل يفيد المجتمع والوطن، ويرفع الوعي الثقافي لديهم.

ولقد تم توزيع الشهادات والجوائز على اعضاء هيئة التدريب المشاركين بالأنشطة والفعاليات تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم وللفائزين بالمسابقة من المدربين والمتدربين.

2-5-8-1439.jpeg3-5-8-1439.JPG4-5-8-1439.jpeg5-5-8-1439.jpeg6-5-8-1439.JPG










​​​