تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
مراسم قرعة بطولة كرة القدم بالكلية التقنية بالخرج
 
قيمت مراسم القرعة لبطولة الكلية لكرة القدم للجهات الحكومية والهيئات بمحافظة الخرج والتي ستقام في ملعب الكلية التقنية بالخرج وذلك برعاية محافظ الخرج الاستاذ / مساعد بن عبدالله الماضي .
ولقد حضر مراسم القرعة عميد الكلية التقنية بالخرج الاستاذ/خالد بن عبيد الحربي وممثلي الجهات المشاركة بالبطولة واللجنة المنظمة استهل مراسم القرعة شرح موجز بكل ما يتعلق بالبطولة وتم تحديد نظام البطولة وشروط المشاركة فيها وبعد ذلك اجريت القرعة .
وصرح عميد الكلية بأنه الكلية تحرص على المشاركة في كل المحافل المجتمعية الداخلية والخارجية والحث على اقامة مثل هذه البطولة بطوله لكرة القدم تجمع الجهات الحكومية والجهات والهيئات وتوفير البيئة المناسبة للمشاركين لإبراز قدراتهم الرياضية اضافة الى ان مثل هذه المشاركات مبدأ من اهداف ورسالة المؤسسة .
من جهته أِشاد عميد الكلية التقنية بالخرج بفكرة البطولة وإنها تحت مسمى محافظ الخرج ومتابعة مباشرة منه.وقد اسفرت القرعة عن المواجهة الافتتاحية الأولى التي ستقام بين معهد الألبان وقاعدة الامير سلطان الجوية الساعة (5.20) عصراً من مساء يوم الأربعاء القادم فيما تقام المباراة الثانية بنفس مساء يوم الأربعاء في تمام السابعة مساء بين الجهة المستضيفة الكلية التقنية إدارة التعليم بالخرج متمنين للجميع بالتوفيق.