تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
محافظ الخرج يكرم عدد من متدربي الكلية التقنية
28/06/1440

استقبل محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي اليوم الاربعاء عميد كلية التقنية بالخرج الأستاذ خالد بن عبيد الحربي ومدير إدارة التدريب الاهلي بالخرج المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن التميمي وعدد من متدربي الكلية التقنية بالخرج الحاصلين على ميداليات في مسابقة الإبتكار العاشرة 2019 ومسابقة المهارات التي تنظمها ادارة التدريب التقني على مستوى منطقه الرياض وعدد من المدربين الحاصلين على رخص معتمدة .

وقام المتدربين بشرح ابتكاراتهم المشاركة في المسابقة ، وهنأ المحافظ المتدربين الحاصلين على الأوسمه والميداليات ومراكز علمية متقدمة ونتائج مشرفة استحقوا من أجلها الجائزة والتكريم ، متمنياً أن تكون هذه النخبة من المكرمين أنموذجاً يحتذى به الجميع المتدربين بالكلية.

وقد سلم المحافظ شهادات تقديرية للمتدربين المكرمين وهم خالد بن علي الغامدي الحاصل على الميدالية الذهبية، راكان بن ضيدان العجمي الحاصل على الميدالية البرونزية ، بدر بن سالم المري الحاصل على المركز الربع بإختراع محول العجلات المرن.

كم سلّم المحافظ أول رخصة مدرب معتمد في المحافظة لعدد من المدربين والمدربات وهي إحدى المبادرات الجديده التي تقدمها المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني ممثلة في الادارة العامة للتدريب.