تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
#تقنية_القريات تقيم #الحفل الختامي وتكرم المدربين المنقولين والفائزين بجائزة المدرب المثالي لكل قسم للعام التدريبي 1439-1440هـ
14/09/1440


تحت رعاية عميد الكلية م. ياسر بن علي عسيري ، نظمت لجنة العلاقات العامة والاعلام بالكلية الحفل الختامي للعام التدريبي 1439-1440هـ وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 10/9/1440هـ في مقر الكلية التقنية بالقريات بالصالة متعددة الأغراض . حيث بلغ عدد الحضور (٦٥) من أعضاء هيئة تدريب وإداريين .
حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك قام عميد الكلية بإلقاء كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الجهود المبذولة خلال العام التدريبي 1439-1440هـ وهنأ فيها المدربين المنقولين ثم بعد ذلك تم تكريم الزملاء المنقولين والمنتهية عقودهم وتقديم شهادات الشكر والتقدير الى اللجان المساندة اعترافاً من الكلية بجهودهم المتميزة .
ومن جانبه تم الإعلان وسدل الستار عن الفائزين والحاصلين على ( جائزة المدرب المثالي ) لكل قسم من أقسام الكلية ، حيث حصل على جائزة المدرب المثالي من قسم الدراسات العامة أ. عبدالسلام الكويكبي ، وحصل على جائزة المدرب المثالي من قسم الحاسب الآلي م. محمد السقاف ، وحصل على جائزة المدرب المثالي من قسم المحاسبة أ. نسيم السعيد ، وحصل على جائزة المدرب المثالي من قسم المحركات والمركبات م. نايف الجدعاني وحصل على جائزة المدرب المثالي من قسم التبريد والتكييف م. سلطان باجحرز ، وبعدها تم الإعلان عن جائزة المدرب المتميز والمنضبط بالعمل والتي حصل عليها المدرب م. معيض الشهراني ، حيث تهدف مثل هذه المسابقات إلى بث روح التنافس الشريف بين الأقسام والموظفين وتحفيز العاملين في الميدان، والعمل على رفع وتحسين مستوى الأداء لديهم بما ينعكس على مستوى أداء الكلية إدارياً وفنيا ، بالاضافة الى رفع الكفاءة التشغيلية في الكلية ..

وفي الختام قدم رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بالكلية الاستاذ / مشعل السمحان شكره وتقديره للزملاء باللجنة على الجهود المبذولة في تنظيم الحفل وخروجه بهذا المظهر اللائق ، كما نتمنى للزملاء المنقولين حياة مستقبلية ناجحة ، داعين الجميع الاستمرار في تقديم الأفضل كما هو معهود عنهم.