تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
#تقنية_القريات تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة والثلاثون
12/08/1440

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف احتفلت الكلية التقنية بالقريات اليوم الخميس الموافق 13-8-1440هـ بتخريج الدفعة الرابعة والثلاثون لمتدربي الكلية للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1439-1440هـ ، وتكريم الخريجين والمتفوقين ، والفائزين في مسابقة التفوق العلمي على مستوى الكليات التقنية بالمملكة المتدرب / فيصل غازي ملفي العنزي من قسم التقنية الميكانيكية والمتدرب /مبارك صلاح علي الصائغ من قسم الحاسب الآلي والمتدرب / محمد عبدالله صبيح الشراري من قسم التقنية الإدارية ، حيث تم تخريج عدد (79) متدرب من كافة التخصصات. 
وقد حضر الحفل سعادة مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف م. محمد بن سعد الوشيح ورجل الأعمال / أسامه حبرم وعدد من منسوبي الكلية من مدربين واداريين وأولياء الأمور، وتأتي هذه اللفتة الطيبة من الكلية لمشاركة أبنائها المتدربين فرحة إنتقالهم من ميدان التدريب إلى ميدان العمل.
وقد بدء الحفل بمسيرة الخريجين والتي شارك فيها الخريجين من جميع الأقسام ، وقام وكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس : محمد بن حمد العلي بإلقاء كلمة هنأ فيها المتدربين الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية ، كما شكر سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالجوف م. محمد الوشيح لرعايته وتشريفه حفل خريجي الكلية ، وعميد الكلية المهندس: ياسر بن علي عسيري على دعمه ومساندته لأبنائه المتدربين ، وكما شكر الأخوة الزملاء على ما بذلوه من جهد في العملية التدريبية.
وفي الختام القى عميد الكلية م. ياسر عسيري كلمة هنأ فيها أبنائه المتدربين وقام بعدها مدير عام التدريب التقني بالجوف وعميد الكلية ورجل الأعمال م. أسامه حبرم بتكريم الخريجين والمتفوقين وتكريم الحاصلين على جائزة التفوق العلمي وبعد ذلك ونيابة عن منسوبي الكلية قدم عميد الكلية المهندس ياسر عسيري درع تذكاري لسعادة مدير الإدارة العامة للتدريب التقني بمنطقة الجوف م. محمد سعد الوشيح لتشريفه الحفل . وتم بعد ذلك أخذ صورة جماعية مع الخريجين وأولياء أمورهم والحاضرين .