تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
#تقنية_القريات ، تختتم فعاليات #ملتقى_تكامل3 ، وبحضور تجاوز 6000 زائر وزائرة ..
10/07/1440

الكلية التقنية بمحافظة القريات تختتم فعاليات #ملتقى_تكامل3 ، والذي نظمته الكلية على مدى الخمس أيام الماضية . والذي كان تحت رعاية كريمة من أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود . 
حيث أوضح عميد الكلية التقنية بالقريات المشرف العام على لجان الملتقى المهندس / ياسر بن علي عسيري أن الملتقى حقق أهدافه التي رسمها فريق العمل والذي تم عليه بناء وتشكيل لجان الملتقى وتكوين عضوياتها وإسناد مهام كل لجنة لأعضائها مشيداً بروح التعاون بين جميع أعضاء اللجان العاملة في الملتقى .
مشيراً انه أول ملتقى على مستوى منطقة الجوف يضم العديد من الفعاليات والأركان التوعوية والأمنية والثقافية وأركان الرسم الرجالية والنسائية ومعرض لمصوري الكلية ومصوري ومصورات القريات ، وركن الأطفال وركن للثقافة والفنون والعديد من الفعاليات التي شهدها الملتقى خلال الخمس أيام الماضي ، حيث بلغ عدد زوار الملتقى خلال الأيام الماضية أكثر من 6000 زائر وزائرة من رجال وعوائل وأطفال ، وطلاب وطالبات مدارس وجامعات حيث يضم الملتقى صالتان منها ( صالة التوعية ) والتي تحتوي على الأركان التوعوية والأمنية والثقافية وركن التقنيين المبدعين والذي يعتبر من اقسام الكلية والذي يهدف لصيانة اجهزة الحاسب الالي بالمجان والذي تم فيه صيانة ١٠ اجهزة ، و( صالة الموهبة والتوظيف ) والتي تحتوي على معارض لمصوري الكلية ومصوري ومصورات القريات ورسامي ورسامات القريات وأركان توظيف وموهبة وأسر منتجة حرفية ، ومن جانبه احتوى الملتقى على العديد من الأنشطة في الساحة الخارجية ، شملت الفحص المجاني للسيارات والتي تجاوز فحص 50 سيارة ، وركن ترهيم السيارات ، والعرض الحي للجمارك والذي استمر على مدى يومان من أيام الملتقى . 
وأكد عسيري ، أن الملتقى شارك فيه أكثر من ٢٥ جهة بين حكومية وخاصة ، وقد عرض المشاركين بالملتقى العديد من الفعاليات القيمة ، واستفاد من الملتقى جميع الفئات العمرية من الجنسين لإحتوائه على المسابقات الثقافية ومسابقات التصوير ودورات ومحاضرات تعريفية ومحاضرات توعوية ودورة التصوير .
والجدير بالذكر أنه تم تدشين حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل " دماؤنا فداء أبطالنا 4 " والتي يهدف إلى تأصيل المشاركة الوطنية لدى المدربين والمتدربين وأبناء المجتمع من خلال الوقوف مع المرابطين بالحد الجنوبي والتي أثمرت هذه الحملة بالتبرع ب ( ٢٠ ) وحدة دم .
ومن جانبه أكد م. ياسر عسيري بأنها أقيمت خلال أيام الملتقى دورات " أتقن مهارة " النسائية والتي استفاد منها أكثر من ( 89 ) مستفيدة ، ودورات أتقن مهارة الرجالية والتي استفاد منها اكثر من (٢٢٥) مستفيد .
وضمن الفعاليات المقامة بالملتقى برنامج تقني المستقبل الذي كان يستهدف طلاب مدارس التعليم العام والذي استفاد منه اكثر من ١٨٠ مستفيداً من مدارس التعليم العام .
كما تم في حفل الختام تكريم مندوبي الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الملتقى وأعضاء اللجان الفرعية بفريق عمل الملتقى من فريق جوالة ومشاركين في أركان الكلية .
وتم اعلان الفائزين بمسابقة افضل فيديو توعوي حيث فازت بها / تهاني صالح العمري من محافظة حقل ، وفاز بافضل ركن في صالة التوعية / ركن مبادرة بدعمكم نتميز ، وفاز بافضل ركن في صالة الموهبة والتوظيف / ركن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالقريات ، وفاز بافضل ركن في صالة الموهبة والتوظيف ( الفعاليات النسائية ) / فريق دراية التطوعي .. 
وفي نهاية الحفل تم السحب على ٣ جوائز كبرى واكثر من ٦ جوائز مقدمة من راعي الجوائز اليومية بالملتقى ( مبادرة بدعمكم نتميز ) .
واختتم م. عسيري شكره وتقديره لجميع الجهات التي شاركت في هذا الملتقى المميز والفريد من نوعه ، مؤكداً أنه يجرى حالياً الانتهاء من تصميم الإخراج الوثائقي والمقروء للملتقى والذي سيتم نشره خلال الأيام القادمة .
سائلا الله تعالى الإخلاص في القول والعمل على أمل اللقاء بفعاليات ملتقى تكامل الرابع