تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
تعتبر وحدة الشؤون الفنية والخدمات من الأقسام التي يقع على عاتقها الكثير والكثير من المهام . وترتبط أعمال وحدة الشؤون الفنية والخدمات ارتباطاً وثيقاً بسير العملية التعليمية بمبنى الكلية والمبنى التابع للكلية مبنى قسم التقنية الإدارية

حيث يقع مبنى وحدة الشؤون الفنية والخدمات في الجهة الشرقية الجنوبية لمبنى الكلية الرئيسي وبجوار خزان المياه الرئيسي للكلية ويضم مبنى وحدة الشئون الفنية والخدمات على المكاتب الخاصة بمدير وحدة الشؤون الفنية والخدمات ومكاتب المشرفين والمهندسين . ويضم أيضا مستودعات وحدة الشئون الفنية والخدمات ويضم الورشة العامة التي تحتوي على المعدات والأجهزة والماكينات و الغرفة الخاصة بالفنيين والعمالة . يتم إسكان عدد من الفنيين في الكلية للأعمال الطارئة والأعمال التي تتوجب المتابعة اليومية مثل محطات التبريد ومحطات معالجة المياه ومحطات ضخ المياه والغرف الخاصة بالتحكم في الكهرباء والمحطات الخاصة بري المزروعات وغيرها .

 

  الصيانة ويضم مجموعة متميزة من الفنيين والمشرفين والمهندسين في التخصصات المختلفة مثل السباكة والكهرباء والتمديدات الكهربائية والتبريد والتكييف والدهان وترميم المباني والنجارة والالكترونيات واللحام وتشغيل محطات التبريد المركزية ومحطات معالجة المياه والميكانيكا ،يتم تزويد جميع هؤلاء الفنيين والعمال بالعدة والأجهزة اللازمة من خلال متعهد الصيانة لمبنى الكلية ومن خلال المستودعات الخاصة بوحدة الشؤون الفنية والخدمات للقيام بكافة الأعمال التي توكل إليهم . 

 نموذج طلب صيانه للأقسام.doc

نموذج طلب صيانه للأسكان.doc 

النظافة والخدمات ويضم مجموعة متميزة من العمالة والمشرفين المتخصصين في أعمال النظافة والعناية بالمزروعات وبعض الأعمال الخدمية بالكلية مثال نقل المخلفات وغيرها.

 

 

مدير وحدة الشؤون الفنية والخدمات