تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
"تعاون مشترك" متجدد يجمع الكلية التقنية بمكة المكرمة
02/02/1440

اوضح سعادة عميد الكلية التقنية بمكة المكرمة الدكتور / عبدالله بن علي الأعرج أن تجديد الأتفاقية مع مركز طاقات للتنمية البشرية يهدف الى تأهيل الكوادر السعودية العاملة وتوظيفها في القطاع الخاص في منطقة مكه المكرمة ودفع عجلة الموارد البشرية بشكل إحترافي لكل من الباحثين عن العمل من أبناء مكه المكرمة وأصحاب العمل في جميع قطاعاته ومجالاته في العاصمة المقدسة. 



وأشاد الأعرج بسلسلة الجهود التي يقدمها مركز طاقات للتنمية البشرية والذي يهدف إلى دعم ومساندة الطاقات البشرية الوطنية موضحا أن هذه الاتفاقية تسهم  في مشاركة مركز طاقات للتنمية البشرية بإعطاء الدورات التوجيهية التدريبية لتأهيل الباحثين عن العمل.



جاء ذلك خلال مراسم توقيع تجديد مذكرة التعاون مع طاقات صباح اليوم الأثنين20 صفر في الكلية التقنية بمكة والذي حضره مدير فرع مركز طاقات للتنمية البشرية فرع مكة المكرمة سعادة الأستاذ / أحمد محمد العسيري ومسؤول تطوير الأعمال بالمركز سعادة الأستاذ /الحسين محمد حمدي.



وأكد سعادة مدير فرع مركز طاقات للتنمية البشرية بفرع مكة المكرمة بالمسئولية الكبيرة التي تتحلى بها القطاعات الحكومية نحو بناء علاقة مشتركة تهدف لمصلحة بناء الوطن وتحقق في ذات السياق توجهات حكومتنا الرشيدة في دعم العمل المشترك وتضافر الجهود .



واوضح سعادة الاستاذ عادل الحكمي مدير التوجيه المهني والتنسق الوظيفي بالكلية بأن هذه الأتفاقية تخضع لجميع الانظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقت ابرام هذه الأتفاقية والتي تهدف الى دعم سوق العمل  بكوادر وطنية مؤهله وفق رؤية المملكة 2030 .

\تعاون الكلية مع طاقات 2.jpg 

تعاون الكلية مع طاقات 3.jpg

تعاون الكلية مع طاقات 4.jpg