تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
الكلية التقنية بالباحة تستقبل 25 طالباً من ثانوية الأطاولة
 























قام وفدا طلابياً من إدارة التعليم بمنطقة الباحة ممثلة بثانوية الأطاولة بزيارة الكلية التقنية بالباحة صباح هذا اليوم يرافقهم المرشد الطلابي الاستاذ/ احمد الزهراني.

 حيث كان باستقبالهم وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس / فهد بن محمد كرات ومدير وحدة التوجيه والارشاد الأستاذ سعيد بن غرم الله السعدي.

      وقد بدأت الزيارة بالتوجه إلى مركز تقنية المعلومات ومركز الاختبارات وأستمع الوفد لشرح متكامل عن المركز وآلية عمله وعمل ومهام السيرفرات ونظام الكلية.

    كما توجه الوفد لزيارة مكتب التنسيق الوظيفي حيث تم الشرح عن مهام وأهداف المكتب وما يقدمه من خدمات للمتدرب بعد حصوله على شهادة الكلية وعلاقته بالتوظيف في القطاع الخاص.

      بعد ذلك توجه الوفد لقسم تقنية الحاسب وأطلعوا على معامل الحاسب الآلي والورش الالكترونية ومعمل لينكس واكاديمية مايكروسوفت ونادي الحاسب ومركز رعاية الموهوبين.

      بعد ذلك توجه الوفد لقسم التقنية الكهربائية وأطلعوا على شرح متكامل على أحدث أجهزة التحكم المبرمج والورش وأنظمة الحماية.

      وبنهاية الجولة توجه الوفد لمكتب سعادة عميد الكلية وكان باستقبالهم سعادة الاستاذ / مرعي بن سعد القرني ، حيث رحب بالضيوف الكرام وقدم شكره وتقديره للوفد الزائر على اختيارهم صرحاً من صروح التدريب التقني والمهني للاطلاع وعن قرب ما تقدمه الكلية من  برامج وأنشطة وفعاليات  كما أستمع إلى أسئلة الطلاب وأبدا استعداده لتبني أفكار وأطروحات الطلاب وأن الكلية التقنية مستعدة بطاقمها الإداري والتدريبي بتبني أفكار وتجارب المبدعين والمتميزين من أبناء الوطن لما يعود ذلك للمصلحة العامة لبناء وطننا العزيز بأيدي ماهرة ومدربة متمنياً للجميع التوفيق والجد والاجتهاد .

 أفاد بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية والمعهد الصناعي بالباحة عبدالله بن علي دخيخ