تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
"شكراً مدربي" مبادرة شكر وعرفان من المتدربين للمدربين بتقنية الأحساء
اختتمت الكلية التقنية بالأحساء أنشطتها للفصل التدريبي الأول من العام 38 – 1439هـ بمبادرة "شكراً مدربي" قدمها المتدربين لمدربيهم في الأقسام التدريبية من خلال إهدائهم باقات من الورود وتعليق لوحات في الممرات تحمل عبارات الشكر والعرفان على ما قدموه لهم من معارف وخبرات أثناء العملية التدريبية.
وأشار مدير وحدة النشاط الأستاذ شكري بن عبدالله الحمام بأنه تم تنفيذ عدد من المناشط خلال الفترة الماضية ومنها برنامج رعاية الموهوبين ، مسابقة الابتكارات، مهرجان الشبل التقني ، سباق اختراق الضاحية ودوري كرة القدم ، وبطولة البلاي ستيشن، ودورة تدريبية لإعداد ممثل مسرحي ، بالإضافة إلى عدد البرامج الاجتماعية والكشفية والتقنية وكذلك المشاركات الخارجية.
وقام على تنفيذ هذه البرامج لجنة مشكلة من مركز النشاط ووحدة الخدمات الإرشادية ، وإدارة خدمات المتدربين ومركز الموهوبين ، ومركز التدرب الإلكتروني ، ونادي التصوير الضوئي، وإدارة العلاقات العامة والإعلام.
وتعمل هذه اللجنة على رعاية أوجه النشاط اللامنهجي وتشجيعه باستخدام كافة الوسائل المتاحة ، والعمل على تحقيق الأهداف العامة للنشاط التدريبي ، وال��خطيط لبرنامج النشاط في الكلية، والإشراف على تنفيذ برامج النشاط التدريبي ، وتقديم تقارير عن جميع الأنشطة والإنجازات التي تمت .
من جانبه أكد وكيل الكلية لشئون المتدربين الأستاذ غازي بن صالح العيد بأن الأنشطة تحظى بدعم ومتابعة عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب ، وتهدف إلى الإسهام في تكوين شخصية المتدرب المتكاملة و المتوازنة و اكتشاف وصقل المواهب و القدرات الكامنة لتحصل المعارف و الخبرات النافعة.
كما قدم العيد شكره لكل من ساهم من إنجاح الأنشطة وعلى وجه الخصوص فريق عمل النشاط المكون من مدربين ومتدربين ، وكذلك وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات المساندة.