-
1. التنظيم والإشراف على القبول والتسجيل بالكلية للمتدربين المستجدين.
-
2. الإشراف على اختبارات القبول والمقابلات الشخصية ولجان اختبارات القبول.
-
3. الإشراف على تسجيل المتدربين للمواد وإصدار الجداول الدراسية لهم.
-
4. استقبال طلبات المتدربين ودراستها واتخاذ اللازم.
-
5. الإشراف على النشاط التدريبي ومتابعته وتقويمه.
-
6. الإشراف على مكتب القبول والتسجيل وخدمات المتدربين.
-
7. الإشراف على مكتب التوجيه والإرشاد وحل مشاكل المتدربين.
-
8. الإشراف على توفير الفرص التدريبية للمتدربين في المؤسسات والشركات.
-
9. الإشراف على توفير فرص وظيفية للخريجين في القطاعات الخاصة والعامة.
-
10. عمل الإحصائيات وبيانات المتدربين المطلوبة.
-
11. أمانة لجنة التأديب.
-
12. العمل على تطوير أنظمة شؤون المتدربين.
-
13. إعداد تقرير إحصائي في نهاية كل سنة دراسية.