مميزات النظام.

  • نظام الدعم الفني ثنائي اللغة يخدم طالبي الدعم والمستفيدين حيث يحدد النظام لغة المستخدم عند الدخول بناء على لغة المتصفح.
  • الدخول للخدمات عن طريق تطبيق يمكن تحميله وتثبيته على جوال المستفيد.
  • دليل يحتوي على (98) خدمة دعم لجميع الخدمات والانظمة الالكترونية والبنية التحتية لتقنية المعلومات.
  • (14) خدمة رئيسية لدعم المستفيدين من نظام رايات ونظام القبول والتسجيل ونظام المعاهد.
  • سرعة رفع ومتابعة الطلب.
  • امكانية البحث باسم الخدمة المقدمة.
  • عرض والبحث في جميع طلبات المستفيد المرفوعة، مع امكانية فتح طلب دعم نيابة عن زميل لك.
  • تلقي تنبيهات واشعارات فورية بتغير حالة الطلب اثناء معالجة الطلب.
  • تحديث بعض بيانات الملف الشخصي (Profile) للمستفيد من الخدمات.
  • قبول او رفض طلب او اجراء للمفوض بالسماح باستمرار الاجراء او الطلب.
  • استطلاع لمدى الرضا عن مستوى الخدمة المقدمة.
  • بيانات الهاتف المباشر لمركز الاتصال والدعم بتقنية المعلومات.
  • تلقي تنبيهات عن ايقاف بعض الخدمات الالكترونية للصيانة او تعطل الخدمة.
  • سهولة فتح طلب دعم بالإضافة إلى سهولة إرفاق وحذف المرفقات.
  • إمكانية تكرار فتح طلب مشابه لطلب سابق كطلب دعم فني جديد دون إعادة تحرير محتوى الطلب مرة أخرى. 
  • الإطلاع على تفاصيل أي طلب والتواصل الكترونياً مباشرة مع موظف الدعم فيما يخص أي طلب بعينه وإرفاق مزيد من المرفقات التي يطلبها موظف الدعم في حالة الحاجة لذلك.
  • الحصول على رسالة قصيرة SMS في حالة فتح طلب دعم وفي حالة إغلاق الطلب من قبل مركز الاتصال والدعم.
  • إمكانية قياس مؤشرات الأداء في تقديم الخدمة والعمل على تطويرها.