تسجيل الدخول
التدريب التقني توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للجودة 13/09/1439

أبرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للجودة لتحقيق الأهداف المشتركة بمجالات الجودة ولتحسين كفاءة الأداء والاعتماد التي تخدم اهداف الطرفين الاستراتيجية.
وتم توقيع المذكرة بديوان المؤسسة اليوم بحضور معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وقع المذكرة من جانب المؤسسة نائب المحافظ للتخطيط والتطوير الأستاذ زياد بن إبراهيم الصايغ ومن جانب الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة الدكتور فهد بن محمد البجيدي.
 
وتشمل مذكرة التفاهم على التعاون بين الطرفين بمشاركة الأبحاث والدراسات والخبرات بمجالات الجودة والتي تخدم تطلعات وأهداف الطرفين الاستراتيجية، وعقد برامج تدريب وتأهيل في مجالات الجودة، إضافة إلى تأهيل واعتماد ممارسي الجودة من منسوبي المؤسسة، والتعاون في تأهيل مختصين بالجودة بالمؤسسة وتدريب منسوبيها للحصول على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة، بالإضافة إلى التعاون المشترك في دراسة جدوى افتتاح تخصص بمجال الجودة في الكليات التقنية، ونشر ثقافة الجودة بوحدات المؤسسة.
 
يذكر ان المؤسسة أطلقت هويتها الجديدة والتي تتضمن إطلاق العديد من المبادرات والبرامج التطويرية، وعمل شراكات استراتيجية مع الجهات ذات العلاقة لدعم اطر التفاهم وتبادل الخبرات، بما يتوافق مع دور المؤسسة لتحقيق رؤية المملكة 2030.