• TVTC
    استقبل معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بديوان المؤسسة أمس الأربعاء عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي
  • TVTC
    تعتزم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال الفترة القادمة إطلاق برامج تدريبية انطلاقا من أهمية التعاون المشترك مع كافة القطاعات في مجال توطين الوظائف وسد حاجة سوق العمل من القوى الوطنية الماهرة والمدربة، حيث بادرت المؤسسة بالمشاركة ضمن برنامج توطين وظائف التشغيل والصيانة في الجهات العامة من خلال خطة متكاملة
  • TVTC
    نفذت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عدد ( 1709 ) برنامجا إرشاديا في جميع المنشآت التدريبية للبنين والبنات على مستوى المملكة خلال الفصل التدريبي الأول من العام 1440/1441  وذلك ضمن خطة الإدارة العامة لشؤون المتدربين ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد.
  • TVTC

    تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور/ حمد بن محمد آل الشيخ ،تنظم المؤسسة المؤتمر  والمعرض التقني السعودي التاسع ( (STCEX 2020 بعنوان "مستقبل التدريب.. اقتصاد معرفي لتنمية مستدامة" في الرياض خلال الفترة من 15- 17 رجب 1441هـ ،الموافق 10-12 مارس 2020م.
    وسيشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمختصين وممثلي قطاع الأعمال المحليين والدوليين ،لبحث واستعراض  أحدث التجارب وأبرز المستجدات في مجال التعليم والتدريب التقني والمهني.
  • TVTC
    دشن معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد المنصة الالكترونية لمبادرة "التطوير مشاركة" والتي تهدف إلى إبراز الجهود التطويرية والتجارب الناجحة على مستوى قطاعات المؤسسة المختلفة.
  1      التالي