• TVTC
    أسفرت لقاءات التوظيف التي نظمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال العام التدريبي الحالي 1438/ 1439 عن توفير 17247 فرصة وظيفية لخريجيها من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومعاهد العمارة والتشييد المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وذلك خلال لقاءات التوظيف التي نظمتها إدارات العموم بالمناطق والوحدات التدريبية.
  • TVTC
    استقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، في مكتبه بمقر المؤسسة أمس، مبعوث رئيسة وزراء بريطانيا لشؤون التعليم السير أنتوني سيلدون والوفد المرافق.
  • TVTC
    ق​امت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتنسيق مع الإدارة العامة للتجنيد بالقوات المسلحة؛ بهدف توظيف عددا من خريجي المؤسسة في مختلف الوظائف الفنية التخصصية لدى قطاعات القوات البحرية والبرية والصواريخ الاستراتيجية بمزايا عالية محفزة، وذلك في عدد من التخصصات الفنية في مجال الميكانيكا والكهرباء، والالكترونيات، والحاسب الآلي.
  • TVTC
    أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن بدء مشروع البرامج التدريبية المساندة لمدربي الكليات التقنية والمتدربين من الجنسين ولمدة ثلاثة أسابيع في جميع الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية ومعاهد تدريب السجون ومعاهد العمارة والتشييد في 5 رمضان ولمدة ثلاثة أسابيع.
  • TVTC
    افتتح معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد معرض الإبداع في الروبوت والذكاء الاصطناعي والذي نظمته الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة وذلك يوم الأربعاء 23/08/1439هـ.
  1      التالي