تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
98.2% نسبة انجاز المؤشر العام لمكتب خدمة العملاء 20/10/1439
حرصا من  المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تحقيق التواصل الفعال مع المستفيدين وتحقيقاً لمبدأ الشفافية والمتابعة الدقيقة، تم انشاء مكتب خدمة العملاء والذي يعنى بتقديم خدمة شاملة لجميع طلبات العملاء و يسعى لإيصال صوت العميل الى كافة المسئولين بالمؤسسة والكليات والمعاهد التابعة لها ، وتقديم الإفادة دون عناء الحضور للجهة ، وذلك من خلال تلقى طلبات واستفسارات وشكاوى وبلاغات وملاحظات كافة العملاء وكل من له علاقة بالمؤسسة وذلك عبر عدة قنوات ( اتصالات ، بريد الكتروني ، تواصل معنا ) والذي يعمل على مدار 24 ساعة.
 
ويحظى المكتب بمتابعة مباشرة وحرص من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد حيث يشدد على سرعة انجاز العمل بجودة وشفافية عالية لكافة المستفيدين، حيث يصدر عن مكتب خدمة العملاء تقارير واحصائيات دورية لإبراز القضايا في الميدان ووضع آليه لمعالجة الخلل والقصورـ ان وجد ـ ليساعد على توفير المعلومات واتخاذ القرارات السليمة، وللمكتب منسقين في كافة إدارات المؤسسة.
 
الجدير بالذكر أن مكتب خدمة العملاء تلقى خلال الثلاثة أشهر الماضية ما يزيد عن 7100 أتصالاً هاتفياً وبريداً إلكترونياً، وقد بلغت نسبة تجاوب الإدارات في الإجابة على الاستفسارات وتنفيذ الطلبات والمعاملات 98%، حقق خلالها مؤشر الأداء العام بمكتب خدمة العملاء بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال الأشهر الثلاثة الماضية نحو 98.2%، حيث شملت المؤشرات على الأداء العام وجودة الخدمة وحجم العمل وسرعة الانجاز.​