المؤسسة تصرف مكافأة التفوق العلمي لـ 471 متدربا ومتدربة 26/01/1441

​سعياً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لدعم برامج التحفيز والرعاية المستمرة للمتدربين عبر برامج التوجيه والإرشاد، قامت الإدارة العامة لشؤون المتدربين بالمؤسسة بصرف مكافأة التفوق العلمي للفصل الصيفي الماضي 1439 / 1440 هـ.

وأكد مدير عام شؤون المتدربين المهندس خالد بن محمد بركات بأنه تم العمل على إنهاء إجراءات صرف مكافأة التفوق العلمي لعدد (471) متدرباً ومتدربة على النحو التالي: الكليات التقنية بنين لعدد (444) متدرباً وللكليات التقنية للبنات (27) متدربة.

وسيحصل كل متفوق على مبلغ مالي (2000) ريال من صندوق المتدربين الرئيس وشهادة تكريم، وذلك لمن انطبقت عليهم الضوابط والشروط ومنها الحصول على نسبة 4.75 من 5.00 وذلك في الفصل الأخير الذي يسبق تخرجه وكذلك أن يكون تخرجه ضمن الحد الأدنى للمدة النظامية. ومن أهم أهداف مكافأة التفوق العلمي أن يكون الفائزون قدوة لزملائهم وتكون الجائزة داعماً قوياً لبرامج تنمية شخصية المتدرب وتهيئته للحياة العملية.

الجدير بالذكر أن المؤسسة عملت على صرف مكافأة التفوق العلمي لـ (3102) متدرباً ومتدربة منذ إقرار الضوابط المحدثة والمعتمدة لها وذلك في إطار دعمها المتواصل لمتدربيها من خلال تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة لتحفيزهم.