تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
المؤسسة تنظم ندوة فنون الظهور الإعلامي للقيادات 29/01/1440
fad000.jpg

برعاية محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد, نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة اليوم بمقر الديوان بالرياض ندوة (فنون الظهور الإعلامي للقيادات) والتي تستهدف فيها القيادات الإدارية.

وقال الدكتور أحمد بن فهد الفهيد في كلمته خلال الندوة أن الإعلام أصبح شريك حيوي واستراتيجي وتعددت أدواته وقنواته مما يتطلب مواكبتها وإعطائها الأولوية القصوى، حيث أن الخبر بات اليوم وخلال وقت قصير في متناول كل أفراد المجتمع لاسيما في وسائل التواصل الاجتماعي مما يجعل المسؤولية علينا جميعاً مضاعفة لإخراج المعلومة بالشكل المناسب والصحيح.

وأشار الفهيد إلى أن الزخم الكبير للأخبار والمنجزات التي تعنى بالمؤسسة في وسائل الإعلام، تعكس من خلال الإحصائيات مدى الانتشار والمتابعة الذي تحظى به مخرجاتها، منوهاً بالتحولات الإيجابية التي يشهدها الإعلام بشكل عام في المملكة من أجل إبراز نهضتها وتطورها وإبراز ما تقدمه من خدمات شاملة إنسانية واقتصادية وتنموية لكل بلدان العالم من أجل المساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

من جانبه أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الاستاذ حمود بن عبدالرحمن الشهري أن الندوة تهدف إلى تقديم القواعد والأدوات الأساسية لظهور إعلامي مؤثر وفاعل، والتعرف على الوسائل الأفضل والجمهور المستهدف, إضافة إلى اكتساب فنون ومهارات التواصل الخارجي مع وسائل الإعلام المختلفة، من أجل مواكبة تطورات الإعلام التي تعددت أدواته وقنواته.

وأضاف الشهري أن المؤسسة وفي ظل إنجازاتها العديدة تسعى إلى إيصال تلك الإنجازات عبر وسائل الإعلام بطريقة فاعلة ومؤثرة.

يذكر أن الندوة التي أدارتها الأستاذة فوزية الحربي نائبة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة قد استضافت المستشار الإعلامي الاستاذ ماجد الغامدي إضافة إلى مقدم برنامج يا هلا الأستاذ جمال المعيقل.