الدكتور الفهيد : الأوامر الملكية تأتي تأكيداً على حكمة القيادة لتحقيق النماء والرخاء 20/09/1439

رفع معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة صدور الأوامر الملكية.
 
وأكد معاليه أن الأوامر الملكية تأتي استكمالاً لما بدأه خادم الحرمين الشريفين بإعادة الهيكلة الشاملة في جميع القطاعات لدفع مسيرة التنمية والبناء وتأسيس مستقبل طموح لخطط وبرامج التنمية، وتأكيداً على العمل الدؤوب من القيادة الرشيدة في تحقيق النماء والرخاء وكل ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.
 
ونوه بالأمر الملكي المتضمن إنشاء مجلس للمحميات الملكية للحفاظ على الثروات الطبيعية وحمايتها من أيدي العابثين لكي يستفيد منها المواطن والمقيم والزائر، مشيراً إلى أن إنشاء وزارة تعنى بالثقافة سيدعم الحراك الثقافي في المملكة ويسهم في حضور الثقافة السعودية وتسويقها في المحافل الدولية لإظهار الإرث الثقافي والحضاري للمملكة.
 
وأوضح الدكتور الفهيد أن هذه الأوامر تسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030 في التحديث المستمر وبناء مؤسسات قادرة على تحقيق تطلعات القيادة والشعب، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.