تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة الإدارات
 | www.tvtc.gov.sa
1. الإشراف على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات الصادرة والمتعلقة بخدمات القبول والتسجيل لجميع البرامج التي تنفذها المؤسسة.

2. اقتراح القواعد والأسس المنظمة لخدمات القبول والتسجيل والعمل على تطويرها.

3. الإشراف على تطبيق برامج الحاسب الآلي للقبول والتسجيل وتقييم مدى فعاليتها والعمل على تطويرها.  

4. دراسة التقارير الواردة من المجالس والوحدات التدريبية والمتعلقة بخدمات القبول والتسجيل.

5. إعداد جميع الإحصائيات اللازمة لمتابعة عملية القبول والتسجيل لكل فصل تدريبي .

6. دراسة ما يحال إليها من مشكلات تتعلق بخدمات القبول والتسجيل واقتراح الحلول المناسبة لها.

7. المصادقة على صحة الشهادات الأصلية وشهادات بدل( الفاقد والتالف والتعديل على البيانات الشخصية) لخريجي الوحدات التدريبية الغير تابعة لأحد المجالس.

8. معادلة الشهادات دون الجامعية (الثانويات الفنية فقط) استناداً إلى دليل المعادلات الصادر من وزارة التربية والتعليم.

9. تحديد احتياجات إدارة القبول والتسجيل من القوى العاملة والأجهزة والمواد والأدوات ومتابعة توفيرها.

10. إعداد تقارير دورية عن نشاطات إدارة القبول والتسجيل وانجازاتها واقتراح تطوير الأداء فيها.

11. القيام بأي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في مجال تخصصها.