تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
محافظ الزلفي "ابن لبده" يرعى حفل خريجي الكلية التقنية ويدشن دور المؤسسة في تحقيق رؤية المملكة 2030
25/08/1437

رعى سعادة محافظ الزلفي أ / فيحان بن عبدالعزيز بن لبده حفظه الله ، صباح الاربعاء 25/8/1437هـ حفل الخريجين وتكريم المتميزين من المتدربين والمدربين والموظفين وتوديع المنقولين والمتقاعدين بالصالة متعددة الأغراض بالكلية التقنية .

حيث افتتح الحفل سعادة محافظ الزلفي بتدشين دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في رؤية المملكة 2030 بخط يده قائلاً : نحمد الله سبحانه وتعالى أن من على هذا الوطن بقيادة حكيمة وفي مثل هذا اليوم يسعدنا تدشين الرؤيا في الكلية التقنية بالزلفي بتاريخ 25/8/1437هـ بمناسبة حفل تخريج المتدربين . وعلى بركة الله . وبالتوفيق والنجاح للجميع ... الامضاء / محافظ الزلفي فيحان بن لبده.

كما عبر مدراء الدوائر الحكومية عن رأيهم بالإعجاب بهذه الرؤية الموفقة بإذن الله.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى سعادة عميد الكلية م/ صالح العوفان  كلمةً بدأها بالشكر الجزيل لسعادة محافظ الزلفي على تشريفة هذا الحفل والحضور الكريم ، وذكر العوفان أن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تولي عناية فائقة في كل ما من شأنه الارتقاء بالمستوى التقني والمهني في هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية حيث قامت بتوجيه الوزارات والمؤسسات العامة والقطاع الخاص لتحقيق رؤيتها المستقبلية 2030 كل فيما يخصه ، فالشكر كل الشكر لحكومتنا الرشيدة .

وانطلاقا من رغبة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتحقيق هذه الرؤية فقد أطلقت 16 مبادرة جديدة بمسارات متنوعة للوصول إلى اقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي ، فلها منا جزيل الشكر والامتنان .

وتأتي الجهات المشاركة من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص لتكمل حلقة الوصل مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني محققة هذه الرؤية وذلك باستقبال المتدربين الذين على وشك التخرج وتدريبهم على المهارات التي توافق تخصصاتهم حتى يتم تأهيلهم إلى سوق العمل ، فلهم منا باقة شكر وعرفان على جهودهم المثمرة .

وإن أنسى فلا أنسى الكوكبة المنيرة التي تحتضنها كليتنا التقنية بدءاً من وكيل الكلية للتدريب ثم وكيل الكلية لخدمات المتدربين ثم رؤساء الأقسام ثم المدربين ثم الموظفين الإداريين ، فبهم قامت الكلية وعلى أكتافهم نهض التدريب التقني والمهني ، فخرج لنا هذا الجيل المتميز من المتدربين والخريجين .

ثم عرض مشرف النشاط بالكلية أ. عبدالعزيز الدرع عرضاً مرئياً يصف ما تم تقديمه للمجتمع بالمحافظة بشكل عام وللمتدربين بشكل خاص.

تلى ذلك سلم سعادة محافظ الزلفي دروع التكريم للجهات المشاركة والمتميزة  في استقطاب متدربي التدريب التعاوني من القطاعين الحكومي والخاص ثم سلم سعادته شهادات التفوق والدروع والهدايا على منسوبي الكلية من خريجين ومنقولين ومدربين وموظفين .

ثم سلم سعادة عميد الكلية درعاً تذكارياً لسعادة محافظ الزلفي لتشريفه رعاية حفلنا هذا.

 

وفي الختام التقطت الصور التذكارية مع سعادة محافظ الزلفي .



9V4A3774.JPG

9V4A3688.JPG

9V4A3771.JPG

9V4A3889.JPG

9V4A3833.JPG

9V4A3982.JPG

9V4A3992.JPG