تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
تقنية الطائف تشارك بجناح متكامل بمعرض الدفاع المدني
12/05/1436
عبدالهادي القرني - أشاد معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر بمشاركة الكلية التقنية في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني والمقام بحديقة اللونا بارك بالسداد جاء ذلك اثناء زيارته جناح الكلية بعد افتتاح المعرض حيث ابدى اعجابه بما شاهده من محتويات الجناح والعرض المرئي للكلية .واشار عميد الكلية التقنية بالطائف المهندس حمد بن محمد القاسم الى ان مشاركة الكلية في المعرض ياتي من واقع مسؤولياتها التدريبية والاجتماعية  كجهة  تمثل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وقال القاسم انه تم تكليف وحدة السلامة المهنية بتجهيز الجناح بكافة الإمكانيات التى تعكس أهمية هذه المشاركة.
ومن جهة أخرى  أوضح المهندس شجاع بن عبدالله العتيبي مشرف السلامة المهنية في الكلية التقنية بمحافظة الطائف وممثل  الكلية لمعرض اليوم العالمي للدفاع المدني أن الكلية تشارك في هذا المعرض  وقد وضعت على  عاتقها سلامة الفرد والمجتمع والمنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة حيث  تم تهيئة  جميع متدربيها للتدريب على وسائل السلامة المهنية وجميع السبل الوقائية في هذا الجانب  كما قامت  الكلية بعقد دورات على وسائل السلامة والإنقاذ والإسعافات الأولية .. بالاضافة الى  وضع جدول لمحاضرات تدريبية في مدارس التعليم على مدار الأسبوعين القادمين بمشاركة من  إدارة الدفاع المدني.
فيما اشار  مشرف جناح الكلية بالمعرض محمد على العسيري ان جناح الكلية استقبل خلال اليومين الماضيين من افتتاح المعرض العديد من الزوار الذين استمعوا الى شرح مفصل عن محتويات الجناح واطلعوا على كافة محتوياته فيما يخص السلامة المهنية وقد تم توزيع عددا من المطبوعات والمطويات الخاصة بالسلامة المهنية  موضحا  ان الجناح يستقبل الزوار على فترتين صباحية ومسائية.