تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
الكلية تكرم متفوقي الفصل التدريب الصيفي
13/02/1439
 كرمت الكلية التقنية بالرياض متفوقيها للفصل التدريب الصيفي 1437 / 1438 هـ وذلك بناء على قرار مجلس صندوق المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتكريم المتفوقين علمياً .
وقال عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الغانم أن التكريم يمثل شكر وتقدير على المجهود العلمي الذي يبذله المتدرب وحثّ بقية المتدربين في أقسام الكلية المختلفة على لتحقيق النموذج المثالي في التدريب على المستويين العلمي والأخلاقي مؤكداً سعي الكلية دائماً إلى تسخير كافة الإمكانات للتناسب مخرجاتها العلمية وكفاءاتها التدريبية مع احتياجات سوق العمل السعودي مشيراً إلى أن الفرص لا تتكرر من أجل الحصول على درجة علمية متقدمة و كفاءات تقنية ومهنية قادرة على المنافسة في سوق العمل نظير ما تمتلكه من خبرات سخرتها المؤسسة في جميع وحداتها التدريبية.
 
كما قدم عميد الكلية شكره وتقديره لإدارة شؤون المتدربين بالمؤسسة ولرؤساء الأقسام بالكلية على ما يبدونه من حرص في سبيل تطوير الكفاءات الوطنية المتمثلة في متدربي الكليات التقنية .
من جهتهم عبر متفوقو الكلية عن سعادتهم بهذا الإنجاز مؤكدين على أن ما تحقق سيفتح لهم فرصاً أكبر للمنافسة مع زملائهم وتحقيق طموحاتهم في سوق العمل .
وبلغ عدد المتفوقين في الفصل الصيفي 6 متدربين (  أسامة محمد أحمد أثلاوي، فيصل غرم الله عيفان الغامدي، أحمد شعيب محمد غزواني، علي سليمان علي الصيغ، حزام سلطان حزام الدوسري، مجدي فريج عودة الجهني)
.