تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
زيارة كشافة التربية والتعليم للكلية
18/04/1431
 

    شهدت الكلية التقنية على مدار الثلاثة الأسابيع الماضية بعض الأنشطة والفعاليات الاجتماعية خاصة في ما يتعلق  بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم في المحافظة  بخصوص الأسبوع المهني والذي استقبلت الكلية خلال تلك الفترة العديد من المدارس وقيام بعض المدربين بزيارات متعددة إلى مدارس أخرى في المحافظة وخارجها وكان أخر هذه الفعاليات قيام مجموعة من كشافة  التربية والتعليم  ( مخيم الفتيان والمتقدم ) بزيارة الكلية يوم الأربعاء  15 / 4 / 1431 هـ .

حيث تم خلال الزيارة تقديم نبذة عن الكلية وعن أقسامها المختلفة وكيفية القبول .

ثم تحدث المهندس / محمود تيسير  رئيس قسم التقنية الإلكترونية عن قسم التقنية الالكترونية  من حيث مزايا القسم والفرص المتاحة لمتدربي القسم بعد التخرج وتم تعريفهم ببعض المعامل الخاصة بقسم الإلكترونيات وما تحتويه هذه المعامل من تجهيزات لتدريب المتدربين .

وبعد ذلك تحدث الأستاذ / معاذ الحسن أمين قسم التسويق عن القسم وما يتلقاه  المتدرب خلال فترة التدريب من اكتساب مهارات  تسويقية تؤهله  للعمل بعد التخرج بمجالات متعددة في القطاع الخاص والعام  . وقد عبر عن سروره وسعادته بشباب الكشافة خاصة وانه من محبي الأعمال الكشفية حيث شارك مع كشافة الكلية في عدة رحلات داخل المحافظة وخارجها . وتم بعد ذلك التقاط الصور التذكارية ومن ثم مغادرة الكلية .