تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
الكلية التقنية بنجران تكرم عضو هيئة التدريب " آل هادي "
25/11/1438

كرمت الكلية التقنية بنجران ، عضو هيئة التدريب فواز بن مسعود  بجاش آل هادي رئيس قسم التقنية الكهربائية والمبتعث لدرجة الدكتوراه .

وقام عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري بتكريم عضو هيئة التدريب بمقر الكلية وتسليمه درع تذكاري ، على ما قام به من أعمال مميزة ساهمت في رفع مستوى العملية التدريبة اثناء تكليفه رئيساً لقسم التقنية الكهربائية وتهنئته بصدور قرار الابتعاث لدرجة الدكتوراه في جامعة دالهاوسي بدولة كندا .

وأعرب " الصقري " عن شكره لـ " آل هادي " على جهوده البناءة التي قام بها خلال فترة تكليفه، متمنيا له التوفيق والسداد.

مؤكداً أن هذا التكريم تقديراً للعطاء المميز وأننا نقتبس معاني الوفاء من قيادتنا الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله، ونسير على خطاهم في الاحتفاء بكل مواطن كريم بذل وتفانى في خدمة وطنه .

ومن جانبه عبر المهندس فواز بن مسعود بجاش آل هادي عن بالغ شكره وتقديره على هذا التكريم وهذه البادرة الغير مستغربة من الكلية مشيرا الى أنه لا يستطيع أن يصف هذا الشعور ، سائلاً المولى عز وجل ان يوفق الجميع لما يخدم هذا الوطن المعطاء .

وحضر التكريم وكيل الكلية للتدريب يوسف بن هادي آل عتيق ومدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق وعدد من اعضاء هيئة التدريب وأقارب عضو هيئة التدريب فواز بن مسعود آل هادي . 

 2-26-11-1438.jpg