تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
الكلية التقنية بنجران تقيم حفل معايدة والاستقبال السنوي لمنسوبيها
22/12/1438
 
تصوير : علي الدوسري
أقامت إدارة العلاقات والإعلام بالكلية التقنية بنجران حفل المعايدة والاستقبال السنوي لمنسوبي الكلية في قاعة الأمير مشعل بمقر الكلية وذلك بحضور عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية وأعضاء هيئة التدريب والإداريين وتم من خلاله تبادل التهاني بهذه المناسبة السعيدة.

ويأتي هذا الحفل في إطار اهتمام الكلية بتقوية أواصر الأخوة وتعميق روح الألفة ودعم الروابط والعلاقات الاجتماعية بين منسوبيها.

حيث بدأ الحفل وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور بكلمة لعميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري هنأ من خلالها منسوبي الكلية بعيد الأضحى المبارك.

وقدم "الصقري" شكره للجميع على جهودهم في أعمالهم مبدئاً إعجابه بالقيم والمبادئ السامية التي لمسها من منسوبي الكلية من الإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على خدمة أبناء الوطن مؤكدًا ضرورة الالتزام بمبادئ العمل وقيمه وتقديم الخدمات للمستفيدين على أكمل وجه متمنياً لهم التوفيق والسداد في العام التدريبي الحالي .

كما رحب "الصقري" بمنسوبي الكلية الجدد من أعضاء هيئة التدريب والمنظمّين إلى الكلية حديثاً مثمناً الدور الكبير الذين سيقومون به في أداء رسالة العلم والمعرفة وحثهم على بذل الجهد والتفاني في العمل متمنياً لهم حياة عملية موفقة.

وفي نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة الإفطار المعدة بهذه المناسبة.

2-20-11-1438.JPG