تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
كلية السياحة تكرم المتقاعدين بحضور رئيس المكتب التقني والشيخ المغامسي
05/04/1438
احتفلت كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة بتكريم عدد منسوبيها المتقاعدين وبحضور رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي وفضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي وكافة منسوبي كلية السياحة وذلك في فندق دار الإيمان انتركونتيننتال..

وانطلقت فقرات الحفل بكلمة ترحيبية لسعادة عميد الكلية الأستاذ ماجد بن موسى العنزي رحب فيه بضيوف الحفل، وأشاد بالمجهودات والأدوار التي قمها المتقاعدون خلال فترة عملهم بالكلية.

ثم تحدث الأستاذ صويلح بن نويفع الروقي نيابة عن زملائه المتقاعدون في كلمة أعرب فيها عن شكره وامتنانه للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي قدمت له الكثير من الخبرات خلال فترة عمله بالكلية كما وجهه شكرة لسعادة الدكتور عيد وكافة العمداء والمدراء الذين عمل معهم خلال مسيرته العملية مثمنا للشيخ صالخ المغامسي حضوره هذا الحفل.

هذا و بدأت فقرات التكريم بتكريم المنسوبين المتقاعدين بدروع وهدايا من الكلية إضافة إلى عدد من الهدايا التذكارية التي قدمها المنسوبين لزملائهم المكرمين.

واختتمت فقرات الحفل بكلمة للشيخ صالح المغامسي وجهها للمتقاعدين مشيداً بما عرف عنهم من إتفان وإخلاص في اداء اعمالهم موضحا بأن التقاعد لا يعني نهاية العملية التربوية والتعليمية بل هو نهاية مرحلة وبداية أخرى.

كما قام الشيخ حفظه الله بتقديم هدايا للزملاء المكرمين ، ثم تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.