تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
توصيات هامة في اجتماع مجلس تقنية المدينة
27/05/1438

















خرج اجتماع مجلس الكلية التقنية بالمدينة المنورة والذي عقد صباح يوم أمس الأربعاء 25 من شهر جمادى الأولى الحالي بالعديد من القرارات والتوصيات التي تخدم العملية التدريبية منها: الموافقة على مقترح مقدم من قسم التقنية الإدارية في عملية التدريب الذاتي في مقررات مهارات الطباعة باللغة العربية واللغة الانجليزية الذي يوفر الوقت والجهد ويزيد من كفاءة المتدرب وسرعة الطباعة في عدد الكلمات في الدقيقة لتصل للحد الاحترافي. ومن القرارات التي خرج بها الاجتماع: اعتماد صرف سلفة مركز خدمة المجتمع، وكذلك اعتماد أسماء المقبولين والخريجين للعام التدريبي الحالي إضافة لاعتماد معايير "مسابقة الأداء المتميز".

كما تناول الاجتماع عرض الخطة التشغيلية للكلية كما وافق المجلس على افتتاح قسم "الادارة المكتبية" في فرع الكلية بالمهد. وفيما يخص هيئة التدريب ناقس المجلس عدد من القضايا المطروحة المرتبطة بطلبات الابتعاث والترشيح لمواقع قيادية في الكلية وفروعها والأقسام التدريبية.

أوضح ذلك عميد الكلية مبينا أن المجلس يضم في عضويته خبرات وقيادات متنوعة ومترابطة منهم الوكلاء ورؤساء الأقسام ومديرو بعض الإدارات التدريبية المساندة وممثل عن المدربين وآخر عن المتدربين وعدد من رجال الأعمال.

مشيرا أن المجلس يحرص على جماعية القرار والعمل بروح الفريق الواحد في إطار المهام المسندة له.​

 
 
​​​​​​​​​​