تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
"تقنية المدينة" تطلق نادي "فوتون" الإعلامي
14/06/1438
 


















شهد يوم الأربعاء الماضي 9 شهر جمادى الآخرة الجاري انطلاق نادي "فوتون" الإعلامي التابع لوحدة العلاقات العامة والشئون الإعلامية في الكلية التقنية بالمدينة المنورة.

 وجاء في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية ومديري الإدارات المساندة وبرعاية عميد الكلية المهندس: محسن بن حسن الصاعدي الذي أكد على أهمية التعريف بالكلية ودورها في تأهيل السواعد الوطنية المدربة تقنيا ومهنيا.

وأبان المهندس الصاعدي أن "النادي" سيقوم بالأدوار الإعلامية المعروفة والمتوافقة مع أحدث المستجدات التقنية بإشراف من هيئة تدريبية مكونة من خمسة مدربين فيما سيتم إسناد الإدارة والتشغيل لمجموعة مختارة من أبناء الكلية من المتدربين المؤهلين أصحاب المهارات والمواهب الإعلامية.

 معتبرا أن الاستفادة من طاقات الشباب مطلب ملح في وقتنا الراهن كونهم من أغلى الثروات التي تمتلكها المجتمعات وبخاصة في هذا العالم الفسيح والذي اختصر المسافات وأصبح العالم كما يقولون كطاولة واحدة.

كاشفا لبعض من مهام النادي والتي منها العمل على تسخير وسائل التواصل الاجتماعية بمنصات إعلامية تواكب التوجهات المتزايدة لهذا الجانب المهم في الفضاء الكوني مع عدم إغفال قنوات الإعلام التقليدي بهدف مد جسور التواصل مع البيئة المحيطة بالكلية على مستوى المؤسسات والأفراد على السواء.

 ​
IMG_1931.JPG