تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
انطلاق الفصول الافتراضية في تقنية المدينة
06/07/1438


















دشن معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور: أحمد بن فهد الفهيد مشروع الفصول الافتراضية (Virtual Classrooms) في الكلية التقنية بالمدينة المنورة وعدد من الوحدات التدريبية في مدن مختلفة من المملكة عن طريق الشبكة العالمية وذلك صباح يوم الأربعاء الماضي.

 وبهذه المناسبة تقدم عميد الكلية المهندس: محسن بن حسن الصاعدي بالشكر لمعاليه ولنائبه للتدريب الدكتور: راشد بن محمد الزهراني مؤكدا أن احتضان الكلية لهذا المشروع وبهذه الإمكانات العالمية سيسهم بشكل كبير في الارتقاء بالعملية التدريبية على المستوى الكمي والمستوى الكيفي معللا لذلك التدفق المعرفي والمعلوماتي الحاصل في شتى العلوم الطبيعية والإنسانية في الوقت الراهن.

وأبدى المهندس الصاعدي تفاؤلا من هذه "الفصول" من ناحية اختصار الوقت والمسافات بتوظيف التقنية في تطوير التدريب وذلك باستخدام المدرب والمتدرب أدوات وبرمجيات متطورة تناسب تطلعات ورغبات المتدربين بحلة معاصرة متجددة ومشوقة في نفس الوقت.


IMG_7907.JPG

​وأردف أن الكلية التقنية بالمدينة تحتضن عدد من الأكاديميات العالمية التي تقدم تدريبيا على أفضل المستويات مثل أكاديمية سيسكو وأكاديمية أوراكل وأكاديمية مايكروسوفت وغيرها التي يتوائم تدريبها مع متطلبات السوق أحدث التوجهات التدريبية عالميا والتي ستسهم بشكل أو بآخر في تحقيق ورؤية المملكة "2030".

 واعتبر عميد الكلية حصولها على الاعتماد المؤسسي من قبل مجلس الاعتماد للتدريب والتعليم المستمر بأمريكا أست (Accet) ركيزة هامة تدفع بالكلية للمنافسة المحلية والعالمية لتحقيق التطلعات المرجوة منها.





​​