تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
تقنية جدة تنفذ حزمة من البرامج لمختلف شرائح المجتمع
20/02/1439
​نفذت الكلية التقنية بمحافظة جدة وعبر مركز الاعمال و خدمة المجتمع حزمة من البرامج التدريبية لمختلف شرائح المجتمع ، وسخرت كافة إمكاناتها العلمية والتدريبية والبحثية للوفاء بحاجات ومتطلبات هذه الشرائح بمختلف أطيافها واهتماماتها وميولها وحاجاتها .
ويقدم المركز برامج التدريب المسائي لمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس بجميع تخصصات الكلية موجهة الى الراغبين في الحصول عليها حيث يقبل بالبرنامج الموظفين والمقيمين من غير السعوديين .

واستطاع المركز تصمم عدد من البرامج االموجهة لاحتياجات منشآت القطاع العام أو الخاص وذلك لتطوير الموظفين بالمنشآت وقطاعات الاعمال المختلفة وكذلك تصميم وتقديم البرامج التدريبية التي يحتاجها كل قطاع 
وسبق للمركز ان قدم العديد من البرامج الموجهة للأفراد والتي تم الإعلان عنها من خلال وسائل الإعلان المختلفة واستقطاب المهتمين بهذه البرامج لتقديم الدورات لهم داخل أو خارج الكلية .
بدوره أكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي على ان أهداف مركز الاعمال وخدمة المجتمع بالكلية تتمثل في تنمية العلاقة بين المجتمع ومرافق الكلية التقنية بمحافظة جدة في جوانب التدريب المختلفة والتعرف على احتياجات المجتمع التدريبية ومن ثم تلبية تلك الاحتياجات.
وأكد على تمكين المركز من الاعداد البشري ووسائل التدريب الحديثة لتواكب التطور في مختلف الاتجاهات التدريبية والتقنية و تقديم البرامج المناسبة لجميع فئات المجتمع على مختلف أعمارهم ومستوياتهم الثقافية والاقتصادية .
ودعا السريعي قطاعات الاعمال الراغبة في الحصول على الاستشارات التقنية التي تحتاجها بالتواصل مع الكلية لتقديم الدعم اللازم  .
الشؤون الأعلامية/عبدالرحمن الجبيري