تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
تقنية جدة تختتم فعاليات معرض تقني وافتخر في نسخته الثانية
27/07/1438
اختتمت مساء أمس السبت فعاليات معرض تقني وافتخر في نسخته الثانية والذي نظمته الكلية التقنية بمحافظة جدة واستمر لمدة اربعة ايام بمجمع الرد سي مول التجاري .
وأكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية بأن المعرض قد شهد اقبالا كبيرا من الزوار حيث تم تعريفهم بثقافة وبرامج العمل التقني والمهني وكذلك بالبرامج التدريبية والتخصصات التي تقدمها الكلية في المجالات الادارية والتقنية المختلفة كما ساهم المعرض بشكل مباشر في تعريف الزوار  برسالة واهداف ومخرجات الكلية ومبتكرات المتدربين .
واضاف السريعي بأنه بعد ان تحقيق هذا النجاح سيستمر ان شاء الله تعالى اقامة هذا المعرض في السنوات القادمة اضافة الى معارض وفعاليات أخرى لتعزيز هذه الثقافة المجتمعية كما سنعمل على تطوير وتقديم برامج التدريب المجتمعي أُتقن ومبادرات جديدة تتعلق بالمسؤولية الإجتماعية وغيرها من البرامج .
وأعرب السريعي عن شكره وتقديره للجهات الراعية والمشاركة وقطاعات الاعمال التي ساهمت في اقامة معرض تقني وافتخر وجهودهم الفاعلة لتحقيق هذا النجاح ورحب بالتعاون البناء والشراكات الاستراتيجية مع كافة القطاعات في كافة الاتجاهات التي تخدم شباب هذا الوطن المعطاء .
 
من جانبها أعربت عبرت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة الدكتورة ندى ناجي زرنوقي عن سعادتها بمشاركة الكلية في معرض تقني و افتخر ٢ والذي ساهم في تعريف المجتمع المحلي و زوار مدينة جدة بالكلية التقنية للبنات بجدة وما تقدمه من تخصصات مختلفه في مجالات تقنية التصميم وانتاج الملابس، تقنية التجميل ، تقنية الحاسب و التقنية الاداريه .. بالاضافة الى مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكليه وما يقدمه من برامج تسهم في اكساب المواطنات المهارات اللازمه بما يتماشى مع رؤية المملكه ٢٠٣٠ ومنها برنامج التدريب المجتمعي "أتقن"
كما عبرت عن سعادتها ايضا بالاعداد الغفيرة من الزوار لجناح الكلية في المعرض والذي يعكس اهتمام المجتمع المحلي بكل ماله من دور في تأهيل و تنمية مهارات الفتيات والسيدات.
كما اكدت على ان التفاعل الملحوظ من قبل الزائرات و الاطفال في ورش العمل المقدمة في جناح الكليه في "فن المكياج السينمائي " و "فن تصميم الأزياء" والذي ساهم في تحفيز واظهار الجانب المهاري لديهن بالاضافة الى خلق صورة ذهنية ايجابية عن الكلية.
وفي الختام شكرت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة على اتاحة الفرصة للكلية في المشاركة بمعرض تقني وافتخر٢.
 




الشؤون الأعلامية/عبدالرحمن الجبيري