تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
تقنية حائل تستقبل طلاب برنامج التأهيل المهني(تعليم وعمل)
11/01/1438
 
‎استقبلت الكلية التقنية بحائل طلاب برنامج التأهيل المهني (تعليم وعمل) من إدارة التعليم بمنطقة حائل في يوم الخميس الموافق ١٢ / ١ / ١٤٣٨ هـ , وألقى في بداية اللقاء سعادة عميد الكلية التقنية بحائل المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري كلمة رحب فيها بالحضور الكريم من منسوبي إدارة التعليم بمنطقة حائل ، وقدّم الشمري شكره لسعادة مدير التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني على التعاون والدعم لبرنامج التأهيل المهني ، وتحدث الشمري للطلاب المشاركين بالبرنامج عن آلية البرنامج وأهميته في صقل مهاراتهم وفي تأهيلهم لسوق العمل وتحديد مسارهم التعليمي في المستقبل. وألقى بعد ذلك سعادة الأستاذ بدر بن نشاء الرشيدي مدير الإشراف التربوي بإدارة التعليم بمنطقة حائل كلمة شكر فيها منسوبي الكلية التقنية بحائل على حسن الإستقبال والتنظيم وأشاد بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تدريب وتأهيل شباب الوطن ، ووجه الرشيدي رسالة لأبنائنا الطلاب حثهم فيها على الإستفادة من البرنامج والحرص على الجد والإجتهاد.
‎وحضر اللقاء من جانب المؤسسة سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بحائل المهندس مشعل بن سعود التميمي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومنسقي البرنامج ، وحضر من جانب إدارة التعليم بحائل سعادة مدير الإشراف التربوي الأستاذ بدر بن نشاء الرشيدي والأستاذ خلف  بن فهيد الشمري رئيس قسم نظام ��لمقررات والأستاذ بدر بن عبدالكريم الربيعه المرشد الطلابي بثانوية الأمير سعود بن عبدالمحسن والأستاذ غازي بن طارب الشمري رئيس قسم التربية الوطنية والإجتماعية.
وبلغ عدد المسجلين في البرنامج في جميع الوحدات التدريبية بحائل ال(٣٢٠) طالب. وتم أخيراً تناول طعام الإفطار المعد بهذه المناسبة وتوزيع الطلاب على أقسامهم التدريبية لبدء التدريب.