تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
تقنية حائل تكرم مشرفي أكاديمية “مايكروسوفت”
08/01/1438
أقامت وحدة العلاقات العامة بالكلية التقنية بحائل هذا اليوم الاثنين الموافق 9 / 1 / 1438هـ , حفل تكريم للمهندس فالح بن صالح الرشيدي المشرف على أكاديمية ميكروسوفت ولزمليه المهندس فيصل بن أحمد الحربي على جهودهما المتميزة والتي أثمرت في حصول الكلية التقنية بحائل على المركز الثالث والتميز على مستوى الكليات بالمملكة للفصل التدريبي الثالث لعام 1436/1437هـ.
 
 
وبدئ الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية التقنية بحائل المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري بارك فيها لجميع زملائه حصول الكلية على هذا المنجز وذكر سعادته بأن هذا الإنجاز يجيّر باسم الجميع وشكر سعادته المهندس فالح الرشيدي والمهندس فيصل الحربي ووكيل الكلية للتدريب المهندس حمود التميمي ورئيس قسم الحاسب الآلي المهندس عادل الرحيلي ومدير التدرب الإلكتروني المهندس فهد الضمادي على جهودهم المتميزة في تحقيق هذا الإنجاز.
 
كما شكر سعادته الزملاء وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والمدربين والإداريين على تفاعلهم وحضورهم , وشكر سعادته أيضاً المهندس غيهب المطوع على حسن التنظيم والتنسيق.
 
وألقى بعد ذلك سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بحائل المهندس مشعل بن سعود التميمي كلمة بارك فيها لجميع منسوبي الكلية حصولهم على هذا المنجز وأشاد بأداء جميع الزملاء بالكلية ونقل لهم شكر قيادات المؤسسة ودعمهم للزملاء في جميع وحدات المنطقة