تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa

توزيع جوائز المسابقه الثقافيه التقنيه

 
وزع مركز النشاط  جوائز المسابقة الثقافيه التقنية على اربعة فائزين وذلك بعد نتائج السحوبات حيث كانت الجائزة الأولى من نصيب ماجد عبيد الشمري عبارة عن جوال جالكسي والجائزة الثانية والثالثة والرابعة من حظ فهيد الشمري,سلمان العنزي,نقاء الشمري على التوالي وهي عبارة عن اجهزه كفيه.وحضر توزيع الجوائز كل من وكيل الكلية للتدريب م.بندر الشدوخي ورئيس النشاط أ.علي النزال ومشرف النشاط الثقافي أ.ناصر الخليوي.
وأوضح مشرف النشاط الثقافي أن هذه المسابقة تستهدف زيادة ثقافة المتدربين فيما يتعلق بالأمور التقنية وتربط المتدربين في مركز النشاط حضورا ومشاركتا.وذكر رئيس النشاط بان العمل مستمر طيلة السنة التدريبيه في توفير افضل بيئة للأنشطة من تفعيل لكل الادوات المتاحة ليجد المتدرب الاهتمام وصقل المواهب.وأثنى الشدوخي على جهود القائمين في الأنشطة وعبر عن كبير امتنانه لسعادة عميد الكلية التقنية م.عبدالله عائض الزهراني لدعمه المستمر واهتمامه المتزايد للأنشطة بالكلية .
 
                            



 
تقنية حائل تصقل متدربيها بمسابقة في التصوير الاحترافي التقني

حرصا من الكلية التقنية على إبراز موهبة التصوير لدى المتدربين في الكلية أعدت مسابقة بهذا الشأن حتى يتم التعرف على هؤلاء لتشجيعهم والعمل على صقل هذه الموهبة التي بدأت تتنامى في المملكة بشكل كبير نظرا لسهولة الحصول على هذه التقنيات.

وكعادة مركز النشاط وضع بعض الشروط ومن أهمها أن تكون الصورة تتعلق بالتصوير التقني من داخل معامل وورش الكلية ولقد كونت اللجنة لتقوم على التحكيم في مسابقة التصوير الاحترافي وهي مكونة من: "جبر عمران العمران, مشعل سعود التميمي, ومحمد عبدالله العلوان, ناصر خليوي الخليوي, ورئيس اللجنة علي صالح النزال".

وتشهد الكلية تناميا كبيرا في العمل على تطوير الأنشطة والبحث عن ما يخفيه المتدربون من مواهب ومهارات ليست مرتبطة بالتدريب بشكل مباشر وكل هذا لاستثمار المواهب ووضعها تحت المجهر لتنميتها ولقد رتبت مجموعة من الجوائز حسب ما أوضحه مشرف النشاط الخليوي بأن يكون الفائزون ممثلين للكلية إضافة للجوائز التي ستوزع.

وذكر رئيس النشاط النزال بأن هذا يعود لحرص عمادة الكلية على الوقوف عند كل ما له مصلحة للمتدرب وأثنى على عميد الكلية م.عبدالله الزهراني ووكيل المتدربين م.بندر الشدوخي لتواجدهما في أي كل منشط داخل الكلية وتكريمهم للمتميزين.

 

 

الفائزين بمسابقة فكرة فعالية :

تم توزيع جوائز على الفائزين صباح يوم السبت الموافق 30/2/1434هـ للفائزين بمسابقة فكرة فعالية  من سعادة عميد الكلية التقنية المهندس عبدالله عائض الزهراني وكانت مشاركة المتدربين في افضل الافكار الابداعيه كمناشط خلال فترة رالي حائل التي ستقام باذن الله في شهر جمادي الاول من هذا العام.
وكانت فكرة المسابقة تعتمد على وضع  فكرة قابلة لتفعيل ويكون فيها ابداع وليست مكرره خلال رالي حائل للاعوام الماضيه وكانت الجوائز من نصيب دهام ناصر الشمري وخاتم فوزان الشمري وعبدالمجيد مرشد السعدي.واشرف على المسابقة المدرب ناصر خليوي الخليوي احد الاعضاء المشاركين برالي حائل.
والكلية تعمل بشكل غير عادي على ابراز دور المتدرب بحيث يكون له دور كبير في ما يتعلق بالكلية وايضا, مايخص منطقة حائل  وذلك على مستوى الاعمال الميدانية والاعمال الذهنية من اقتراحات او افكار ابداعيه.