تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
#تقنية_القريات تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة والعشرون ، وتكرم المتفوقين والفائزين بالمسابقة الأسرية ..
15/08/1438
احتفلت الكلية التقنية بالقريات يوم الثلاثاء الموافق 13 / 8 / 1438هـ بتخريج الدفعة التاسعة والعشرين للمتدربين للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1437-1438هـ، وتكريم الخريجين والمتفوقين ، والفائز في مسابقة التفوق العلمي على مستوى الكليات التقنية بالمملكة المتدرب/جايز بن محمد حضوان العازمي، والفائزين في المسابقة الأسرية (الأجوبة النموذجية على كتيب أسعد امرأة في العالم ) ، حيث تم تخريج عدد (66) متدرب من الكلية من كافة التخصصات .
وقد حضر الحفل منسوبي الكلية من مدربين واداريين وأولياء الأمور، وتأتي هذه اللفتة الطيبة من الكلية لمشاركة أبنائها المتدربين فرحة إنتقالهم من ميدان التدريب إلى ميدان العمل . 
وقد بدء الحفل بمسيرة الخريجين والتي شارك فيها الخريجين من جميع الأقسام ، وقام وكيل الكلية لشؤون المتدربين الأستاذ/ عبدالله بن محمد الحمام بإلقاء كلمة هنأ فيها المتدربين الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية ، كما شكر عميد الكلية المهندس / ياسر بن علي عسيري على تشريفه ورعايته حفل خريجي الكلية، وكما شكر الأخوة الزملاء على ما بذلوه من جهد في العملية التدريبية . 
وفي الختام القى عميد الكلية م. ياسر عسيري كلمة هنأ فيها أبنائه المتدربين وقام بعدها بتكريم الخريجين والمتفوقين والفائزين بالمسابقة الأسرية وتكريم الحاصل على جائزة التفوق العلمي.
#تقنية_القريات​