تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
قائمة كليات البنين
 | www.tvtc.gov.sa
القائمة الرئيسية
محافظ القريات يلتقي عميد الكلية التقنية بالقريات ويستلم التقرير السنوي ويثنى على الجهود المبذولة في خدمة المجتمع
01/08/1438

" العلاقات العامة والإعلام " #تقنية_القريات

قام سعادة عميد الكلية التقنية بالقريات م. ياسر بن علي عسيري بزيارة الى سعادة محافظ محافظة القريات الاستاذ عبدالله بن صالح الجاسر ، في مكتبه بالمحافظة .
وفي بداية اللقاء رحب سعادة محافظ القريات بعميد الكلية والوفد المرافق له. بعد ذلك دار الحديث حول أهمية التدريب التقني ودوره الفعال في بناء المجتمع والحرص على ان تكون مخرجات الكلية أحد أبرز سواعد بناء هذا الوطن الغالي ، كما دار الحديث ايضا بين عميد الكلية والمحافظ على أهمية ودور الكلية التقنية في مواكبة التطورات وتلبية احتياجات أبناء مجتمع القريات ومواكبتها لرؤية 2030 ..

بعد ذلك سلم عميد الكلية محافظ القريات التقرير السنوي للكلية للعام التدريبي ١٤٣٦/١٤٣٧ وتقرير ملتقى تكامل الاول بالاضافة الى نسخة من الخطة الاستراتيجية للكلية ١٤٣٨-١٤٤٠ ...

وقدم محافظ القريات شكره وتقديره على جهود الكلية ومبادراتها المستمرة والمعطاءة في خدمة أبناء المحافظة والمجتمع ، مثنياً على التقرير السنوي والجهود المبذولة فيه وفي التقارير الاخرى .

من جهته، قدم م. عسيري شكره لمحافظ القريات على حسن الاستقبال وتوجيهاته ودعمه وتشجيعه لمنسوبي الكلية ودعمه لمسيرة التدريب بالكلية ، واعداً ببذل كل الجهود لتحقيق التطلعات ضمن الإستراتيجية التي تتبناها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتخريج كوادر تقنية ذات مستوى عالٍ من التدريب.
. رافق عميد الكلية خلال الزيارة مدير العلاقات العام والإعلام بالكلية مشعل السمحان ..